ناصري يغلق قائمة الانتدابات و تربص تونس ينطلق هذا الأحد
 أمضى اللاعب الشريف ناصري عقدا سيتقمص بموجبه ألوان إتحاد عنابة الموسم القادم، بعد توصله إلى اتفاق نهائي مع المسيرين، بعدما كان محل اهتمام الإدارة منذ أسبوعين، لكن المفاوضات الأولية تعطلت بسبب الشق المالي، قبل أن يوافق صانع ألعاب إتحاد حجوط على مقترح الرئيس جراية.
وقد حسم بصفة نهائية في التعداد بإمضاء 25 إجازة، مع صرف النظر عن المهاجم القالمي عماد براهمية، الذي فسخ العقد الذي أمضاه مع سريع غيليزان، بعد ضم مسيري الإتحاد 3 لاعبين دفعة واحدة الأربعاء الماضي، ويتعلق الأمر بلاعب وسط ميدان خالد طليبة المستقدم من نادي تقرت، ومهاجم التضامن السوفي جلال ميدون، إضافة إلى الحارس إسكندر العابد من الجارة حمراء عنابة.
وقرر المدرب عبد الكريم لطرش وقف الاختبارات الانتقائية، لأن التعداد الرسمي ضبط، دون أن يقتنع بإمكانيات كل العناصر، حجته عدم قدرتها على تقديم الإضافة للفريق، الذي يراهن على لعب تأشيرة الصعود.
وحسمت الإدارة في قضية اللاعب مصدق، الذي أودع ملفه لدى حمراء عنابة، قبل أن يتفاوض مع مسيري الإتحاد، ما جعله يصطدم بإشكال قانوني، قبل أن تثمر في نهاية الأسبوع بالتوصل إلى إتفاق نهائي، يقضي بإلغاء ملفه مع الحمراء، وتأهيله في الإتحاد.
مسيرو الإتحاد وبالتشاور مع المدرب لطرش، راهنوا على عامل الخبرة في عملية الإستقدامات، حيث جلبوا 18 لاعبا جديدا، 10 منهم نشطوا الموسم الفارط في الرابطة المحترفة بقسميها الأول والثاني، الغالبية منهم كانت في مولودية العلمة (معيزة، همامي، قريشي وقادري)، مقابل جلب 6 لاعبين من أندية وطني الهواة، لأن المدرب لطرش أصر على ضرورة مراعاة هذا الجانب، كون بطولة الهواة تحتفظ بخصوصياتها، وخبرة في هذا القسم تعد من المفاتيح التي يجب المراهنة عليها لتحقيق الصعود.
على صعيد آخر قررت السلطات المحلية لولاية عنابة إقامة حفل استقبال على شرف اللاعبين والطاقم الفني ظهيرة غد الأحد  قبيل التنقل إلى تونس، حيث سيغادر الوفد في حدود الساعة الثالثة زوالا على متن الحافلة بإتجاه عين الدراهم، أين سيجري تربصا مغلقا لمدة 10 أيام، في مرحلة تعد الثانية في برنامج التحضيرات المسطر من طرف المدرب لطرش، على اعتبار أن الطلبة سيعودون إلى تونس أواخر شهر أوت، لإقامة معسكر ثان يسبق المنافسة الرسمية. ص / فرطاس

التعداد الرسمي لإتحاد عنابة لموسم (2016 / 2017)
حراس المرمى: جمعة ـ مهيلة (شبيبة سكيكدة) ـ العابد (حمراء عنابة).
الدفاع: حراث ـ عبود ـ خروبي ـ بيطاط (شباب جيجل) ـ بن عتسو (شبيبة بجاية) ـ معيزة (مولودية العلمة) ـ يخلف (إتحاد حجوط) ـ بوعزيز (وفاق القل) .
وسط الميدان: زبيري ـ بودربالة ـ طليبة (نادي تقرت) ـ مواس (إتحاد الحجار) ـ مصدق (حمراء عنابة) ـ همامي (مولودية العلمة) ـ ناصري (إتحاد حجوط).
الهجوم: نقرة ـ طويل الهواري (إتحاد بلعباس) ـ عبروس (نجم القليعة) ـ قريشي (مولودية العلمة) ـ قادري (مولودية العلمة) ـ ميدون (التضامن السوفي) ـ بويوسفي (أمل الأربعاء).

الرجوع إلى الأعلى