هلاك رجل و ابنته و انتشال جثة طالب  من سد زردازة
غرق 3 أشخاص بشواطئ سكيكدة
ارتفعت حصيلة الغرقى بشواطئ سكيكدة خلال نهاية الأسبوع، بعد انتشال جثث ثلاثة أشخاص، اثنان منهم بشاطئ «ليلو» غير المحروس، و هما لرجل يبلغ من العمر 48 سنة و ابنته صاحبة 13 سنة، يقيمان بالمنطقة الصناعية الصغرى شرق مدينة سكيكدة، حيث انتشلت مصالح الحماية جثتيهما في ساعة متأخرة من مساء الجمعة.
 كما تم انتشال جثة شاب من سد زردازة، بعد أن ابتلعته الأوحال و الطمي في قاع السد، أين توجه للسباحة. و ذكرت مصالح الحماية المدنية أن الضحية يدعى (ب.ح.د) يبلغ من العمر 21 سنة، و قد  تحصل هذه السنة على  شهادة البكالوريا.         كمال واسطة
جيجل
العثور على جثة الطفل المفقود بشاطئ كتامة
انتشلت مصالح  الحماية المدنية جثة الطفل (ي. آدم ) البالغ من العمر ست سنوات، بعدما لفظته أمواج البحر في حدود الساعة الرابعة صباحا من يوم أمس بشاطئ كتامة.
الطفل الغريق من مدينة فرجيوة بولاية ميلة، تم الإعلان عن  اختفائه مساء الخميس الماضي بشاطئ كتامة في مدينة جيجل، و هو ما جعل عائلته تكثف من عمليات البحث عنه عبر كافة شوارع المدينة، و قامت بوضع نداء للبحث عنه عبر شبكات التواصل الاجتماعي.
 كما تمكنت فرق الغطس التابعة للحماية المدنية من انتشال جثة شيخ يبلغ من العمر 73 سنة من ولاية قسنطينة، بعد غرقه أول أمس بشاطئ واد زهور. ك.طويل

هلاك طفلين في بركة للسقي بسطيف
هلك شقيقان  غرقا ببركة مخصصة للسقي الفلاحي ببلدية عين أرنات بالقرب من مدينة سطيف  حسب ما علم أمس السبت من المكلف بالإعلام بمديرية الحماية المدنية بالولاية النقيب أحمد لعمامرة.
وأوضح المصدر بأن الحادث وقع منتصف نهار اليوم حيث تلقت مصالح الحماية المدنية  نداء من شهود عيان يفيد بغرق طفلين في بركة مخصصة للسقي الفلاحي على عمق 5  أمتار وذلك بقرية لعناصر بالقرب من بلدية عين أرنات ليتم انتشال جثتي الطفلين اللذين يبلغان من العمر 5 و 9 سنوت.
وقد تم نقل جثتي الضحيتين إلى مصلحة حفظ الجثث للمركز الاستشفائي الجامعي سعادنة  محمد عبدالنور بسطيف.من جهتهم، فتح عناصر الدرك الوطني المؤهلين إقليميا تحقيقا في هذا الحادث.

الرجوع إلى الأعلى