مهداوي يعود إلى غالي معسكر و يرفض العمل إلى غاية تسوية قضية بوحلفة

عاد المدرب عبد الرحمن مهداوي إلى معسكر، بعد مقاطعته للعمل رفقة اللاعبين، تضامنا مع الحارس بوحلفة الذي انتظرت الإدارة إلى غاية نهاية فترة التحويلات الصيفية، لتعلمه بأنها لم تقم بتقديم ملف تأهيله إلى الرابطة الوطنية.
و قد كانت حصة الاستئناف مبرمجة مساء أول أمس بملعب الوحدة الإفريقية، حيث حضر اللاعبون و الرئيس و الطاقم الفني، لكن في الأخير رفض مهداوي استئناف العمل إلى غاية إيجاد حل لقضية بوحلفة.
و لم تعد الأمور تبشر بالخير داخل بيت الغالية، التي صارت تعيش على وقع مشاكل داخلية كبيرة، جعلت الأنصار يتخوفون بشأن مستقبل الفريق، و بالمرة راحوا يحذرون من مغبة سقوطه و عودته إلى حظيرة الهواة.
و يبقى غالي معسكر الفريق الوحيد الذي لم يدخل لحد الآن في تربص تحضيري منذ انطلاق تحضيراته.بالمقابل لم يجد رئيس الغالي علي مريح سوى التهديد بتقديم استقالته من منصبه، و هي تهديدات اعتاد إطلاقها الموسم الماضي في كل مرة يواجه فيها مشاكل، رغم أنه هو المتسبب الأول في المشاكل الأخيرة، التي دفعت اللاعبين للإضراب و المدرب مهداوي للرحيل.
و حسب آخر الأخبار الواردة إلينا من محيط الفريق المعسكري، فإن مريح عدل مجددا عن قرار استقالته، و سعى لطمأنة الأنصار، مؤكدا بأن جميع الأمور ستعود إلى مجاريها عن قريب، كما وعد في نفس الوقت بإقناع مهداوي بالعودة إلى معسكر.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى