ر
فاز وفاق سطيف عشية أول أمس على  فريق نصر حسين داي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد (3/1)، تداول على تسجيلها كل من آيت واعمر في الدقيقة 48، و ناجي في الدقيقة 51، و جحنيط في الدقيقة 59، فيما سجل الهدف الشرفي للنصرية عبيد في الدقيقة 69 عن طريق ضربة جزاء. المباراة الودية المذكورة التي احتضنها ملعب المنزه بالعاصمة التونسية، أقحم خلالها المدرب عبد القادر عمراني 18 لاعبا، من بينهم ثنائي صنف الآمال شيبوط و بكير، حيث وقف على مدى جاهزية كل لاعب و استعداده من الناحيتين البدنية و النفسية، لخوض مباريات البطولة الوطنية، التي ستنطلق يوم 20 أوت من الشهر الجاري.
مدرب الوفاق عبد القادر عمراني، أكد بأن فريقه يستحق هذا الفوز، لأن اللاعبين أدوا ما عليهم، و كان مردودهم جيدا في أغلب فترات اللقاء.
و أوضح ذات المتحدث بأنه مرتاح جدا لأداء الثنائي حمزة آيت واعمر على مستوى وسط الميدان، و عبد المؤمن جابو على مستوى خط الهجوم، مشيرا إلى أن هذا الفوز يكتسي أهمية كبيرة من الناحية المعنوية، بحيث سيساهم بصورة فعالة في إخراج اللاعبين من صدمة الإقصاء المر من منافسة رابطة الأبطال الإفريقية.
المباراة التي لعبت للإشارة دون جمهور، عرفت غياب المدافع الشاب برباش و الحارسين عصماني و سعدون، و كذا لاعب وسط الميدان سيد علي العمري، الذي لازال يعاني من الإصابة على مستوى الكتف.
و حسب البرنامج المسطر في التربص الحالي بفندق «المرادي قمرت»، فإن الوفاق سيواجه غدا  في المباراة الثانية نادي صفاقس بملعب المنزه أيضا، و هذا في انتظار إجراء المباراة الثالثة أمام نادي القيروان يوم 7 أوت الجاري، على أن يختتم ودياته أمام الترجي التونسي يوم 9 أوت بملعب الشاذلي زويتن.المباريات المذكورة ستسمح بدون شك للطاقم الفني بتحديد معالم التشكيلة الأساسية، التي سيلعب بها الفريق مبارياته الأولى في البطولة ،كما ستسمح أيضا بتصحيح الأخطاء خاصة على مستوى خط الدفاع و كذا الوقوف على مدى جاهزية اللاعبين.


صالح بولعراوي

الرجوع إلى الأعلى