المطرب القبائلي منصور عوام يستعد لطرح ألبومه  الثالث نهاية مارس
يستعد المطرب القبائلي منصور عوام لإصدار ألبوم ثالث يتضمن سبعة أغاني عاطفية ومواضيع اجتماعية ستنزل للأسواق مع نهاية الشهر الجاري، بإيقاع مناسب للأفراح و الأعراس .
الفنان أكد للنصر أن الألبوم الغنائي سيكون جاهزا مع نهاية الشهر الجاري بتعاون مع استديو «ايراث ميوزيك» و يحمل عدة أغان ذات طابع عاطفي كما يتناول بعض القضايا الاجتماعية على غرار "حملغكم" "و اسيرام" من كلماته، مؤكدا بأن الأغاني التي يؤديها هي في الغالب مستوحاة من قصص واقعية و تجسيدها عبر الألبوم الأمر زادها عمقا وإحساسا لكي تصل إلى قلوب المستمعين.
يتزامن نزول الألبوم المنتظر نهاية شهر مارس الجاري، مع بداية موسم الأفراح و الأعراس بإيقاع وريتم سريع يستجيب لطلبات عشاق الأغنية القبائلية.
  الألبوم المذكور سيحمل عنوان "حملغم" بالقبائلية، أي أحبكم،كما قال الفنان، و لا يختلف  من حيث الأسلوب و الأداء عن الألبوم الأول الموسوم «ما ثشفيظ» أي هل تتذكرين و» ياقوما اد ياس يظاس ليلي»الذي يسرد قصة عاشق مغرم بفتاة اسمها ليلى ،ويعتبر الألبوم الأخير خطوة نحو  النجاح في عالم الأغنية القبائلية التي تعج بكثير من الفنانين.
 ويحاول ابن منطقة سيدي بلوا بمدينة تيزي وزو منصور عوام، احتلال مكان تحت أضواء النجومية على غرار رابح عصمة الذي يتخذه مثالا للفنان الناجح و الذي استمد منه،كما قال، أسلوبه وطريقة غنائه، باعتباره ابن قريته.
المطرب الشاب تمكن من سلب قلوب الكثير من المعجبين بأغانيه منذ انطلاقته قبل خمس سنوات و إحيائه لعديد الحفلات بولايته.كما كانت له عدة فرص للظهور عبر قناة الرابعة للتلفزيون الجزائري و الإذاعة المحلية و القناة الثانية. كما يستغل الفضاءات التي تمنحها شبكات التواصل الاجتماعي للترويج لأغانيه، مشيرا أن القرصنة هي عدو الفنانين.
هشام ج

الرجوع إلى الأعلى