خزار يستنجد ببني دوالة لتعويض البرج و لطرش يؤهل رسميا
استنجد مدرب تشكيلة شبيبة بجاية محمد الهادي خزار، بالصاعد الجديد إلى بطولة وطني الهواة اتحاد بني دوالة، و هذا لتعويض فريق أهلي البرج  في المواجهة الودية الثانية في تربص تونس، و المقرر إجراؤها هذا الجمعة، لأن الفريق البرايجي تراجع عن التباري مع  نظيره البجاوي، بقرار من مدربه عزيز عباس، الذي رفض مواجهة الشبيبة، بحجة أن مدربها خزار تحاشى الاتصال به لأجل برمجة هذه المباراة، بصفته المسؤول الأول عن العارضة الفنية للفريق، و فضل الحديث  مع مدرب الحراس قاسم فوضيل.
هذا و ستخوض تشكيلة الشبيبة صبيحة اليوم أول مباراة ودية بتربص تونس، تجمعها بداية  من الحادية عشر (11,00) بشباب باتنة، الأخير الذي يقيم معسكره التحضيري هو أيضا بنفس المكان (عين دراهم).
و من المنتظر أن يعتمد المدرب خزار في هذه المواجهة على كل اللاعبين الذين يشكلون تعداد الفريق، ما عدا الحارس عدلان حميدة، و الظهير الأيمن فاروق بن  منصور لعدم جاهزيتهما للعب، إلى جانب المهاجم لخضر دريفل الذي لم يلتحق بعد بالفريق، بسبب مشكل الخدمة الوطنية الذي لم يتمكن من تسويته لحد كتابة هذه السطور، و هو ما يجعل إمكانية غيابه عن تربص عين دراهم واردة  بنسبة كبيرة.
و في سياق متصل أهلت الرابطة المحترفة اللاعب المغترب مهدي لطرش في صفوف الفريق البجاوي، و هذا بعد وصول ورقة الخروج الدولية من الاتحادية الفرنسية، و تأكيد  تسجليه عبر قاعدة البيانات « التياماس».
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى