بوعـراطـة يريـد مـواجهـة «بونة» في قسـنطينـة ومقـرة في زوغـار
كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر بأن مدرب مولودية العلمة رشيد بوعراطة يريد مواجهة إتحاد مدينة عنابة أمسية الغد على ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة، الأمر الذي جعله يتصل صبيحة أمس بمدير مركب الشهيد حملاوي بوبكر زرطال ويعرض عليه فكرة برمجة مباراة ودية على أرضية حملاوي.
 حيث أكدت مصادرنا بان مدير المركب أجل الرد على طلب مدرب البابية إلى غاية التشاور مع المسؤول التقني على الملعب خوفا من تأثر أرضية الميدان جراء كثافة البرمجة، على اعتبار أن «السنافر» واجهوا أمس شبيبة سكيكدة على ذات الأرضية، كما أن شباب قسنطينة سيكون على موعد رسمي يوم السبت المقبل مع أول مباراة في البطولة أمام وفاق سطيف بملعب حملاوي.
وفي السياق ذاته فإن بوعراطة برمج مباراة ودية ثانية هذا الأسبوع أمام فريق نجم مقرة على ملعب مسعود زوغار، حيث أن المسؤول الأول عن العارضة الفنية للبابية يريد زيادة عملية الانسجام بين لاعبيه، خاصة وأن التشكيلة تغيرت بنسبة أكثر من 85% .
من جهة أخرى اجتمع مدرب مولودية العلمة رشيد بوعراطة بلاعبيه و طالبهم بمواصلة العمل، خاصة بعد الخرجة التي قامت بها الإدارة من خلال منحهم أجرة شهرين، على أن تمنحهم أجرة إضافية قبل موعد انطلاق البطولة يوم 9 سبتمبر المقبل، وهي الخطوة التي أثنى عليها المدرب بوعراطة، خاصة في ظل غياب السيولة المالية.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى