اخترت أولاد جلال دون تردد  و هدفنا تكوين فريق و لعب ورقة الصعود ممكن
أكد المدرب الجديد لشباب أولاد جلال المنتمي إلى حظيرة قسم ما بين الرابطات وسط شرق، جمال بن جاب الله أنه اختار هذا الفريق دون تردد لأنه يعرفه و سبق له و أن دربه في سنوات سابقة، مضيفا:
» كما أن العشق الكبير للجمهور المحلي للكرة و تشجيعه للعب الجميل، هو الذي شجعني أكثر على اعتلاء العارضة الفنية لفريق أولاد جلال «.
وفي أول تصريح له أمام الصحافة المحلية أكد جمال بن جاب الله أيضا أن الهدف الذي اتفق عليه مع مسيري النادي، هو أولا تكوين فريق تنافسي يلعب بأريحية في البطولة و يمكنه ضمان البقاء مبكرا دون انتظار الجولات الاخيرة. كما أن الطاقم الفني المعزز بالمساعد عمر قهري و مدرب للحراس من باتنة سيمكن من تحقيق الهدف الآخر و المتمثل في إعطاء فرصة للاعبين الشباب من أبناء الفريق حتى يكونوا خزانا للنادي مستقبلا .
وعن التحضير للموسم الجديد أكد بن جاب الله أن الامور الجدية ستبدأ الأسبوع القادم، بعد أن شرع منتصف هذا الأسبوع في تجميع اللاعبين و فتح المجال للوقوف على مستواهم، من خلال مباريات تجريبية لانتقاء الأحسن منهم لحمل ألوان الفريق. و في هذا السياق أكد بن جاب الله أنه جرب خلال اليومين الأولين 50 لاعبا حضروا انطلاق عملية الانتقاء، على أن تضبط الأمور نهائيا مع نهاية هذا الأسبوع، لتبدأ المرحلة الجدية في التحضير بداية من الأسبوع القادم .و عن سؤال حول الظروف التي وجد فيها فريقه الجديد، اكتفى بالقول:» الأمور مازالت في بدايتها و علينا الانتظار مع تفاؤلي بإمكانية تحقيق نتائج جيدة مع هذا الفريق الذي يملك من العراقة و الجمهور ما يسمح له بلعب ورقة الصعود في حال توفرت له الامكانيات و شروط الصعود» .
  ع / بوسنة

الرجوع إلى الأعلى