تمكنت مصالح الدرك الوطني بالطارف، في أقل من أسبوع من إحباط محاولة تهريب أزيد من 10 آلاف لتر من المازوت حاول مهربون تمريرها عبر المسالك الحدودية نحو تونس،
و تم خلال العملية حجز 3 مركبات نفعية وقافلة من الحمير و توقيف 5 مهربين.
ذكر مصدر أمني  للنصر، أن مصالح الدرك ببوحجار حجزت شحنة من الوقود قدرت بحوالي 3 آلاف لتر من المازوت معدة للتهريب، كانت معبأة في براميل من مختلف الأحجام على ظهور الحمير في طريقها إلى ما وراء الحدود، في كمين نصب للمهربين  بمنطقة سليانة على مقربة من  الحدود مع تونس.
كما تمكنت نفس المصالح من حجز 2500 لتر من الوقود بقرية الهناشر نحو تونس حيث تم  إلقاء القبض على 3 مهربين، و بمنطقة الريحان الحدودية ببلدية بوقوس تم إحباط تهريب 1500 لتر من الوقود في براميل على متن قافلة من الحمير في كمين نصب على مسافة بضعة أمتار من الحدود.
 و تمكنت مصالح الدرك ببلدية بالريحان من حجز شاحنة مجهزة لتهريب الوقود وعلى متنها كمية تفوق 3000 لتر من المازوت حيث تم توقيف مهربين  من إحدى الولايات المجاورة، و جاءت العملية إثر حاجز أمني على الطريق الوطني الساحلي، لتصل بذلك كمية الوقود التي تم حجزها في الآونة الأخيرة أزيد من 25 ألف لتر.              

نوري.ح

توقيف لص المنازل عن طريق الرقم الأخضر
تمكنت أمس مصالح الشرطة القضائية بالطارف، من الإطاحة بسارق في العقد الرابع من العمر  مختص في السطو على المنازل، بفضل التبليغ عنه عبر الرقم الأخضر من طرف أحد المواطنين.
الموقوف وصفته الشرطة بأنه مجرم خطير مسبوق قضائيا مختص في  الاعتداء على الأشخاص و سرقة المنازل تحت التهديد بالأسلحة البيضاء، حيث سبق له و أن تورط في أربعة قضايا متعلقة بالسرقة، وقد تم توقيفه إثر تلقي مصالح الأمن  لمكالمة هاتفية عبر الخط الأخضر 15-48 مفادها تعرض منزل أحد الأشخاص لعملية سرقة من طرف مجهولين. و عند تنقل الشرطة إلى المكان تمكنت من التعرف على اللص، الذي ضبطته بالقرب من مسرح الجريمة و بحوزته بعض المسروقات.
نوري.ح

الرجوع إلى الأعلى