هلك مساء أمس طفلان جرفتهما سيول الفيضانات التي اجتاحت جنوب الولاية في إقليم بلدية بئر العاتر، عقب تساقط كميات كبيرة من الأمطار الرعدية على المنطقة.
 و قد تمكنت مصالح الحماية المدنية من انتشال جثة أحد الضحيتين، فيما لا يزال البحث جار عن الضحية الثاني حتى ساعة متأخرة من مساء أمس.
و قد كان الضحيتان و هما قاصرين عمرهما 12 و 17 سنة يلهوان بجانب الوادي الكبير الذي يتوسط مدينة بئر العاتر، حين زلت قدم أحدهما فلحق به الآخر في محاولة لإنقاذه فجرفته المياه.
 و تم انتشال جثة الضحية الأكبر سنا، فيما بلغت مجهودات عناصر الحماية المدنية في البحث عن الغريق الثاني حدود وادي اسماعيل جنوب مدينة بئر العاتر على مقربة من الحدود التونسية.          

ع.نصيب
القبض على مجموعة أشرار تروج الأقراص المهلوسة
أوقفت قوات الشرطة لفرقة البحث والتدخل التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية تبسة أول أمس 4 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 25 و 30 سنة بحي الوئام بعاصمة الولاية.
وحسب بيان مصالح الأمن فإن توقيف هذه المجموعة جاء على خلفية حيازة عناصرها لكمية من الأقراص والحبوب المهلوسة قصد الترويج باستعمال دراجات نارية، أين قامت ذات الفرقة بمداهمة الحي و مباغتة المجموعة، وأثناء إخضاع أفرادها إلى عملية التفتيش، ضبطت الشرطة بحوزة الأول على قطعتين من المخدرات و مبلغ مالي، فيما حاول الثاني الفرار، وقام برمي كيس به كمية من المهلوسات تقدر بــ 10 أمشاط من نوع «باركديل» (مئة 100 قرص) و 5 أقراص بنفسجية اللون من حبوب «اكستازي» المهلوسة الخطيرة و قرص من نوع «نوفاترين» بالإضافة إلى مبلغ مالي كعائدات المبيعات، كما تم القبض على الشخصين الآخرين على متن دراجة نارية ضبط بحوزتهما على هواتف نقالة ومبلغ مالي معتبر أين تم تحويل المحجوزات والمشتبه فيهم إلى مقر الأمن و فتح تحقيق في القضية لحين استكمال الإجراءات القانونية وإنجاز ملف الإجراءات القانونية وتقديمهم أمام الجهات القضائية.                   ع.نصيب

الرجوع إلى الأعلى