المكرة تتعادل سلبا أمام الزيانيين ولعمالي سيواصل الغياب أمام الكاب
اكتفى اتحاد بلعباس بالتعادل سلبيا في المباراة التي جمعته مساء أول أمس بوداد تلمسان، فوق أرضية ميدان 24 فبراير بسيدي بلعباس، وهي المواجهة التي منح فيها المدرب شريف الوزاني الفرصة للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة جولة الافتتاح أمام اتحاد الحراش، قبل أن يقحم التشكيلة الأساسية في العشرين دقيقة الأخيرة، مع الإشارة إلى أن المهاجم بالغ أبو سفيان ضيع ركلة جزاء.
وتواصل غياب المهاجم لعمالي الذي خضع أول أمس للكشوفات والتي بينت معاناته من إصابة على مستوى الفخذ، حيث منحه الطاقم الطبي راحة قدرها خمسة أيام، وبالتالي تأكد غيابه عن مواجهة السبت المقبل بسفوحي أمام شباب باتنة، على أن يكون جاهزا لمباراة الجولة الثالثة أمام النصرية.
وسيتنقل تعداد المكرة غدا عبر رحلة جوية من مطار وهران نحو مطار هواري بومدين بالعاصمة، و من ثمة سيكمل السفر بالحافلة نحو فندق الإخوة بوعلي بعين مليلة، أين سيقضي ليلة المواجهة التي ستجمعه يوم السبت بشباب باتنة.
من جهة أخرى، لا زالت التحركات تحاك في الخفاء في مجلس إدارة الشركة الرياضية، لاسيما بعد الأوامر التي أصدرها الوالي محمد حطاب القاضية بفتح رأس مال الشركة والسماح بدخول مساهمين جدد، و أشارت مصادر مقربة أن رئيس مجلس الإدارة المؤقت بشلاغم نور الدين أبدى استياءه من الانتدابات التي قام بها مدير الشركة الجيلالي بن سنادة واصفا الأخير بالانفرادي في التسيير.
وفي هذا الصدد، راسل بشلاغم نظيره بن سنادة عبر محضر قضائي، طالبه فيه بتقديم التقرير المالي للموسم المنصرم، وكذا للفترة الصيفية الحالية.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى