جمعية عين مليلة تتفوق وديا على روسيـكادا
فازت جمعية عين مليلة على شبيبة سكيكدة بنتيجة (1 ـ 0) في مباراة ودية احتضنها مساء أول أمس الخميس ملعب دمان ذبيح، شكلت فرصة للمدرب صحراوي لإشراك قرابة 20 لاعبا، و الوقوف على إمكانياتهم و مدى قابليتهم لمجابهة المنافسة الرسمية.
و قد عبر صحراوي عن ارتياحه للمردود العام و كذا التحسن الذي طرأ على التشكيلة من الناحية التنظيمية في اللعب و اللياقة البدنية، و لو أنه أصر على التأكيد بأن هناك نقائص يسعى لمعالجتها خلال الأسبوع الأخير من التحضيرات، قبل انطلاق بطولة الهواة يوم 9 سبتمبر المقبل بمواجهة الجار اتحاد عين البيضاء.
هذا و كانت «لاصام» قد تفوقت عشية الأربعاء الماضي على اتحاد الرباح بنتيجة (2 ـ 1 ) أين أظهرت تفوقا واضحا من جانب الفعالية و الصرامة في اللعب، و هو ما جعل الأنصار يبدون الكثير من التفاؤل لأداء مشوار ناجح في البطولة.
 هذا و ضبط الطاقم الفني برنامج اللقاءات الودية للفترة المتبقية من التحضيرات، حيث ينتظر أن تلتقي كتيبة صحراوي يوم غد الأحد مولودية باتنة، ثم دفاع تاجنانت مساء يوم الثلاثاء على أن تختم سلسلة مواجهاتها الإعدادية الجمعة القادم مع جمعية الخروب بملعب عابد حمداني.
و استنادا إلى المدرب صحراوي فإن لقاء شبيبة سكيكدة الودي أعطى الانطباع بوجود حالة من الوعي و الإصرار لدى اللاعبين لافتكاك مكانة ضمن التشكيلة الأساسية في ظل المنافسة الكبيرة على المناصب بين اللاعبين.
   م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى