أرضية الفرع البلدي بالزاوية تتحول إلى مكان لرمي القمامة
تحولت أرضية مخصصة لبناء الفرع البلدي بحي الزاوية في مدينة تبسة إلى مكان لرمي الأوساخ ومختلف أنواع القمامة، حيث تكدست به أكوام النفايات، ضاق بسببها السكان المجاورون للمكان ذرعا من تدهور وضعية المحيط، بينما قال رئيس البلدية أن الموقف السلبي للسكان هو السبب في تحول الأرضية إلى مفرغة للقمامة.
و كشف السكان في شكوى موجهة لوالي تبسة تحوز النصر على نسخة منها، أنهم يعانون منذ فترة ليست بالقصيرة من الروائح الكريهة التي تزكم الأنوف لاسيما في هذا الفصل الحار، وكذلك من الأمراض الخطيرة التي تنتشر بالمكان، فضلا على انتشار شتى أنواع الزواحف والقوارض الخطيرة التي تهدد صحة السكان وخاصة الأطفال منهم.
و لم يجد السكان أمام هذه الوضعية السيئة، التي طال أمدها حسب ما جاء في رسالتهم ، سوى مناشدة الوالي من أجل الوقوف على المشكلة و التدخل قبل تفاقم الوضع أكثر، علما أن المكان المخصص لبناء فرع بلدي يقع  وسط أحد أحياء المدينة الكبيرة.
نقلنا هذا الانشغال إلى رئيس بلدية تبسة فأكد أنه على علم بالمشكلة، متأسفا للموقف السلبي للسكان، الذين تسببوا في تحويل موقع مخصص لبناء مرفق عمومي إلى مفرغة، وتمنى أن يساهموا في تنظيفه والاهتمام به في انتظار انطلاق أشغال بناء الفرع البلدي، التي وعد بها قريبا، قائلا أن القضية مرتبطة بالإجراءات الإدارية التي تحتاج إلى بعض الوقت.   
ع.نصيب

الرجوع إلى الأعلى