لازمو تكتفي بالتعادل السلبي في آخر امتحان أمام الزيانيين
اكتفت جمعية وهران بالتعادل السلبي في آخر مباراة ودية تحضيرية تجريها منذ انطلاق استعداداتها، والتي جمعتها بوداد تلمسان مساء أول أمس في ملعب الحبيب بوعقل، و كان أداء الجمعاوة هذه المرة محتشما للغاية، لاسيما القاطرة الأمامية التي عجزت عن هز شباك الزيانيين، رغم الفرص المتاحة، في المباراة التي عرفت غياب تشيكو بسبب وفاة عمه.
واعتمد المدرب نور الدين سعدي في هذه المواجهة على الظهير الأيمن بوكاتوح، الذي سيكون بنسبة كبيرة أساسيا في مباراة الجولة الأولى أمام أمل بوسعادة، وهذا في ظل إصابة أوسعد الذي كان يراهن عليه كثيرا، حيث اتضح بأنه لا زال بحاجة للراحة للتعافي نهائيا وليكون أكثر جاهزية، و هو القرار الذي سيتأكد هذا الثلاثاء.
و سيغيب عن صفوف لازمو في بوسعادة المدافع المحوري نعمان المعاقب، بسبب حصوله على بطاقة حمراء في آخر مباراة من الموسم الماضي أمام شبيبة الساورة، و هي العقوبة التي ستمتد للقاء الجولة الثانية الذي ستستضيف فيه لازمو جمعية الخروب.
و سيكون الموعد بداية من نهار اليوم مع حصول اللاعبين القدامى على ثلاثة رواتب شهرية تمثل مستحقات الموسم الماضي، فيما ستقدم لهم الإدارة ضمانات بخصوص مستحقات الموسم الجديد، حيث صرح رئيس النادي الهاوي مروان باغور بأن جميع اللاعبين سيكونون محفزين ماليا قبل مباراة بوسعادة.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى