يشد فريق شبيبة بجاية في حدود الساعة الثامنة من صبيحة اليوم الرحال إلى مدينة غليزان،  وهذا تحسبا للمواجهة التي  تنتظره مساء بعد غد الجمعة بملعب مفلاح عواد بمعسكر أمام الغالي المحلي، لحساب الجولة الثانية من الرابطة المحترفة الثانية موبيليس. وسيقضي الفريق البجاوي بغليزان يومين سيتدرب خلالهما بملعب زوقاري على أن يتنقل إلى مدينة معسكر صبيحة يوم الجمعة، لخوض المباراة المبرمجة على الساعة الرابعة و النصف مساء. و تريد إدارة الشبيبة من خلال هذا التنقل المبكر توفير كل الظروف اللازمة لتمكين الفريق من العودة بنتيجة إيجابية من معسكر، و تسجيل انطلاقة موفقة في بطولة هذا الموسم التي تسعى فيها إلى تحقيق الصعود و إعادة الشبيبة إلى الرابطة المحترفة الأولى التي غادرتها منذ ثلاثة مواسم.هذا وسيغيب عن ذات السفرية الظهير الأيمن أمين مقاتلي، بسبب عدم جاهزيته للعب ودخول أجواء المنافسة التي غاب عنها في لقاء الجولة الأولى أمام أمل الأربعاء، بداعي الإصابة التي يشكو منها على مستوى عضلة الفخذ.
وفي موضوع آخر قامت إدارة شبيبة بجاية قبل تسريح اللاعبين لقضاء مناسبة عيد الأضحى المبارك مع ذويهم، بصرف منحة الفوز المحقق في مباراة الجولة الأولى على حساب أمل الأربعاء، والمقدرة بخمسة ملايين سنتيم.
و في سياق ذي صلة بالجانب المالي، تنتظر الإدارة البجاوية دخول إعانات بعض الممولين الخواص لتسوية مستحقات الماضي الذين يدينون للفريق راتب شهرين .
 أ/س 

الرجوع إلى الأعلى