أنصار سريع غليزان ناقمون على اللاعبين و بوعكاز يعد بالتدارك
أبدى مدرب سريع غليزان معز بوعكاز حسرته على خسارة فريقه بعقر داره أمام الحمراوة، و اعتبر أن الفوز كان في متناول السريع لولا الحظ الذي أدار له ظهره، كما تأسف التقني التونسي على الفرص الكثيرة التي ضيعها قائلا "ضيعنا ضربة جزاء، هذه هي كرة القدم عندما لا تسجل تتلقى أهدافا و تخسر النقاط الثلاث، و هو ما استغله منافسنا الذي استثمر في التراجع البدني للاعبينا”.
وأضاف بوعكاز أنه سيعمل ما بوسعه من أجل تصحيح الوضع، و تحسين أداء اللاعبين الذين اعترف بتأثرهم بابتعادهم عن المنافسة الرسمية مقارنة بمنافسيهم.
ولم يتقبل أنصار الرابيد خسارة فريقهم بعقر الدار، و هم الذين كانوا يمنون أنفسهم بتحقيق الفوز والخروج من عنق الزجاجة، حيث صبوا جام غضبهم على اللاعبين الذين اتهموهم بمحدودية المستوى، في حين توجه المهاجم بن عياد عبر صفحته في الفايسبوك باعتذاره للأنصار عقب تضييعه ركلة الجزاء و وعدهم بالتدارك في الجولة المقبلة.
بالمقابل حظي الرئيس الجديد حمري محمد باستقبال حار لدى دخوله لملعب زوقاري، و لقي مساندة كبيرة من طرف الأنصار الذين أشادوا بما قام به في ظرف أقل من أسبوع، حيث سوى جميع الديون و قام بتأهيل اللاعبين الجدد.
وتنتظر السريع خرجة صعبة و مهمة شبه مستحيلة يوم السبت المقبل بتاجنانت، لاسيما و أن الترتيب الرسمي للرابطة وضع الفريق في الصف الأخير  بناقص ثلاث نقاط.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى