ينزل فريق شبيبة بجاية مساء غد ضيفا على الصاعد الجديد غالي معسكر، في مواجهة يراهن  المدرب خزار عليها لتسجيل نتيجة إيجابية وتأكيد الفوز المحقق في جولة الافتتاح  على حساب أمل  الأربعاء، خاصة أن المباراة ستلعب في غياب الجمهور، بسبب العقوبة المسلطة خلال الموسم الماضي على الفريق المحلي.
وصرح مدرب الشبيبة في هذا الإطار:» الفوز المحقق أمام الأربعاء في حاجة إلى تأكيد في  لقاء معسكر بتسجيل نتيجة ايجابية. و سنعمل على معالجة النقائص التي وقفنا عليها في المباراة الأولى، حتى نكون في الموعد هذا الجمعة ونظهر بوجه أفضل ونتمكن من تحقيق الهدف الذي سنتنقل من أجله إلى معسكر».
ومن المنتظر أن يشرك مدرب الشبيبة في موعد الغد العناصر التي اعتمد عليها في لقاء الجولة الأولى، باستثناء المهاجم فارس حميتي الذي تبقى مشاركته غير مؤكدة، بسبب الإصابة التي يشكو منها على مستوى الركبة. وفي حال غياب ذات اللاعب سيستنجد خزار بالمهاجم هادف أو دريفل لتعويضه و أخذ مكانه ضمن التشكيلة الأساسية. ورصدت إدارة الفريق البجاوي منحة مالية قدرها سبعة ملايين سنتيم، بهدف تحفيز اللاعبين على الإطاحة بتشكيلة الغالي والعودة بكامل الزاد من ملعب مفلاح عواد.
وتجدر الإشارة إلى أن مباراة الغد ستسمح لفريقي الغالي والشبيبة بالالتقاء من جديد، بعد غياب دام عشر سنوات كاملة، إذ تعود آخر مباراة جمعتهما إلى موسم 2005/ 2006 في بطولة القسم الثاني.
 أ/س 

الرجوع إلى الأعلى