تقدمت أمس الاثنين إدارة شباب باتنة برسالة احتجاج للمديرية العامة للتلفزيون الجزائري حول الاتهامات الموجهة لها في حصة “دوري المحترفين”، بتقاعسها في توفير شروط العمل للفرقة التلفزيونية خلال المباراة الأخيرة أمام اتحاد الحراش.
إدارة الكاب و على لسان الرئيس فريد نزار اعتبرت الاتهامات لا تستمد لمعطيات موضوعية، و وسيلة للضغط على الرابطة المحترفة قصد عدم اعتماد ملعب سفوحي لاحتضان المباراتين القادمتين أمام كل من مولودية وهران و اتحاد الجزائر، مشيرة إلى أن إدارة محطة قسنطينة الجهوية للتلفزيون تقدمت بشكل متأخر بطلب لأخذ لقطات من اللقاء، و هو ما حال دون القيام بالإجراءات اللازمة لتخصيص مكان معزول للكاميرا في نظر نزار. إلى ذلك، باشرت أمس الإدارة في التحضيرات لسفرية تيزي وزو تحسبا لمواجهة شبيبة القبائل السبت القادم، حيث لجأت إلى الاقتراض لضمان متطلبات هذا التنقل حسب رئيس الفريق، الذي أصر على التأكيد بأن الأزمة المالية الخانقة أجبرت مجلس الإدارة على تأجيل صرف منحة الفوز على الحراش، و لو أنه سيتم تسويتها في الساعات القليلة القادمة، بعد الاستنجاد ببعض الأطراف.
من جهة أخرى، عاد أمس الكاب إلى أجواء التدريبات بمشاركة كامل التعداد بمن فيهم آخر المصابين ضيف و جربوع، حيث شرع المدرب روابح في التحضير لموقعة تيزي وزو التي وصفها بالمحطة الهامة على درب التألق و الحفاظ على ديناميكية فريقه، من خلال كما قال للنصر أداء مباراة بطولية و تحقيق نتيجة إيجابية.
كما اعتبر المواجهة مناسبة للاعبيه لاستغلال فرصة بثها على المباشر لإبراز قدراتهم والتأكيد على مهاراتهم الفردية، مشيرا إلى أنه لأول مرة منذ بداية الموسم، سيجد الطاقم الفني نفسه مرتاحا و أمام عديد الخيارات بسبب عودة كامل المصابين و المعاقبين.
و بعيدا عن هذه الأجواء، دخلت السلطات المحلية في سباق مع الزمن لانهاء أشغال تهيئة أرضية مركب أول نوفمبر بعشب طبيعي جديد، في وقت قدم والي الولاية ضمانات بخصوص تسليم الملعب مطلع شهر نوفمبر القادم، مع مطالبة الرابطة المحترفة لكرة القدم بتمديد رخصة استغلال ملعب سفوحي في مباراتي الحمراوة و سوسطارة، بعد أن كانت مقتصرة في بداية الأمر على اللقاءين الأولين للبطولة أمام اتحاد بلعباس و الحراش.
 م ـ مداني   

الرجوع إلى الأعلى