راحة إجبارية لمدة 3 أسابيع لبوشار والتحضير لمواجهة المولودية في غياب 5 لاعبين
أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها المدافع المحوري لوفاق سطيف سفيان بوشار أمس، بأن اللاعب المعني بحاجة إلى راحة إجبارية لمدة ثلاثة أسابيع، بعد تعرضه لإصابة تسببت له في كسر على مستوى الكاحل، واضطرته لمغادرة زملائه في نهاية الشوط الأول من المواجهة السابقة أمام إتحاد بلعباس، لحساب الجولة الخامسة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى، وهي المباراة التي عرفت تعثر الوفاق بنتيجة (2-1)، رغم التوقعات التي كانت تصب في مصلحة النسر الأسود، بتعميق جراح أبناء المكرّة، الأخيرة التي حققت للتذكير أول فوز لها منذ انطلاق البطولة.
وفي سياق متصل بالمباراة، أشادت إدارة الوفاق السطايفي بالاستقبال المميز، والدعم المعنوي المخصص من طرف والي ولاية سيدي بلعباس.
وقد تحدث المسؤول الأول عن ولاية سيدي بلعباس مطولا مع الرئيس حسان حمّار وبقية الطواقم الفنية واللاعبين، مؤكدا بأنه مرحب بهم في مدينة سيدي بلعباس.
من جهة أخرى حاول مدرب الوفاق عبد القادر عمراني التخفيف من وطأة التعثر بعد نهاية المباراة، وطالب من أشباله طي صفحة هذا التعثر، مؤكدا على ضرورة تصحيح الأخطاء المرتكبة في هذه المواجهة، خلال الحصص المقبلة، كما لم يتوان في برمجة حصة فيديو لمعاينة الأخطاء المسجلة في مباراة بلعباس.
هذا وطالب عمراني بتجند الجميع، والعمل الجاد قصد التحضير للمواجهة المقبلة أمام مولودية العاصمة، لحساب الجولة السادسة من البطولة، لأن نقاطها تبقى مهمة جدا حسبه. وتجدر الإشارة إلى أن التشكيلة السطايفية لم تحصد سوى نقطة يتيمة من أصل 6 ممكنة خلال المواجهتين الأخيرتين.
وفي سياق متصل، حدد المسؤول الأول على العارضة الفنية للوفاق موعد استئناف التدريبات، لعشية اليوم، وذلك بملعب 8 ماي 45 بداية من الساعة السادسة بعد الزوال (18,00)، و هي الحصة التي يتوقع أن تشهد غياب عدة لاعبين ويتعلق الأمر باللاعبين المعنيين بالتربص الخاص بالمنتخب الوطني للاعبين المحليين، والذي انطلق أمس بمركز تجميع وتحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى، تحت إشراف الناخب الوطني راييفاتس و مساعده نبيل نغيز، ويتعلق الأمر بكل من المدافع الدولي زيتي محمد خثير، العمري سيد أحمد، أكرم جحنيط، رشيد ناجي و إسلام بكير.
جدير بالذكر أن حصة الاستئناف، قد تعرف اندماج وسط الميدان إبراهيم أمادا مع المجموعة، وهذا في حال تلقيه الضوء الأخضر من الطاقم الطبي.
رمزي تيوري

الرجوع إلى الأعلى