تمكن عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية  بفرجيوة و عناصر أمن دائرة شلغوم العيد من حجز 319 قرصا مهلوسا، مع توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم مابين 20 و 31 سنة.
حسب بيان لخلية الاتصال والعلاقات العامة التابعة لأمن الولاية، تفاصيل قضية فرجيوة تعود إلى تلقي عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية لمعلومات بخصوص أحد مروجي المهلوسات يقيم بضواحيها، حيث تمت مداهمة المكان الذي كان يروج به هذه السموم بحي 105 مساكن بمدينة فرجيوة، وعلى إثر ذلك عثر عناصر الشرطة بحوزته على 21 صفيحة من الحبوب المهلوسة، بمجموع 210 أقراص إضافة إلى سلاح أبيض ومبالغ مالية من عائدات ترويج المهلوسات بعدها خضع المتورط للتحقيق وتم تقديمه أمام النيابة المختصة بفرجيوة التي أمرت بإبداعه الحبس المؤقت.
أما بشلغوم العيد، فبعد ترصد أمن دائرتها  لشخصين يبلغان من العمر 20 سنة، تم توقيفهما وضبط بحوزتهما 109 أقراص   مهلوسة، بالإضافة إلى قارورة دواء بريزومال و قارورة غاز مسيل للدموع. المروجان أخذا  إلى مقر أمن الدائرة لمباشرة التحقيق معهما واستكمال جميع الإجراءات القانونية اللازمة لتقديمهما أمام النيابة المختصة بشلغوم العيد، حيث خضعا لإجراءات المثول المباشر لجلسة المحاكمة.
ابن الشيخ الحسين.م

الرجوع إلى الأعلى