مطالبة بتقديم توقيت لقاء الجمعة والإصابات هاجس حجار
تقدمت أمس إدارة اتحاد بسكرة بطلب للرابطة المحترفة لكرة القدم، تلتمس من خلاله تقديم توقيت المباراة المقررة يوم الجمعة المقبل أمام شبيبة سكيكدة بملعب العالية إلى الساعة الرابعة والنصف زوالا (16,30)، عوض السابعة (19,00) كما كان مبرمجا، لتتراجع بذلك عن موقفها السابق، و القاضي بلعب المقابلات تحت الأضواء الكاشفة.
و حسب مصدر مسؤول في الفريق، فإن الالتماس بتغيير توقيت اللقاء، جاء بناء على طلب الطاقم الفني الذي فضل إجراء المواجهة في الظهيرة لعدة اعتبارات، منها عامل الطقس      و ضمان الحضور الجماهيري المكثف.
وتحسبا لهذه المباراة، سارع مدرب خضراء الزيبان شريف حجار إلى الاستنجاد بثلاثة لاعبين من فئة الآمال لاستكمال القائمة، منهم الشاب حطابي، بفعل الغيابات بالجملة للاعبين لأسباب مختلفة، أبرزها لعنة الإصابات التي أبعدت كل من بن حملة وبن هارون وبولذياب وعبد النوري عن الحصص التدريبية لهذا الأسبوع، بغض النظر عن الثنائي المعاقب من قبل الإدارة بيطام و الحارس علوي.
من جهة أخرى يأمل حجار في استعادة بعض العناصر الغائبة، بالنظر لنقص الخيارات و قلة البدائل، خاصة و أنه يراهن على تحقيق الفوز و تثمين التعادل الأخير في بجاية، من خلال تكثيف العمل التحضيري و التركيز على الجانب التكتيكي، إدراكا منه بقوة المنافس و قدرته على التفاوض خارج قواعده.
يحدث هذا في الوقت الذي يواصل الرئيس ساعو رحلة البحث عن مصادر تمويل لإنعاش الخزينة، حيث أثمرت مساعيه بالعاصمة، اتفاقا أوليا مع مؤسسة وطنية، سيتم ترسيمه في الأيام القليلة القادمة، في انتظار صفقات أخرى، يطمح لتجسيدها للتخلص و لو نسبيا من الضائقة المالية الخانقة التي أثقلت كاهل الإدارة. م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى