أكد مدرب نادي تي. بي مازيمبي هيبرت فيلبود، بأنه لم يتفاجأ ببلوغ  فريق مولودية بجاية نهائي كأس الاتحاد الإفريقي»كاف»، حيث  صرح في هذا الخصوص لموقع الفريق الكونغولي قائلا: «لم أتفاجأ بملاقاة فريق الموب في نهائي كأس الكاف. أعرف عقلية هذا الفريق على غرار باقي  النوادي الجزائرية الأخرى. لقد أكد فريق الموب خلال هذا الموسم،  أنه فريق عنيد و بإمكانه تعويض نقص الفرديات، من خلال التضحية فوق أرضية الميدان، و قد أكد على ذلك ميدانيا، بدليل بلوغه الدور النهائي».
من جهة أخرى أكد المدرب السابق  لشباب قسنطنية هيبرت فيلود، بأن حظوظ  فريقه  تي. بي مازيمبي و منافسه مولودية بجاية في الدور النهائي ستكون متكافئة، و أن كل فريق قادر على التتويج بالكأس.
و في سياق متصل قال التقني  الفرنسي بأن  فريقه  يعاني من بعض النقائص، مؤكدا على أنه بإمكانه أن يستدركها و يتحسن بسرعة،  لأنه- أضاف يقول- أكد على احتفاظ الجميع بدروس المواجهتين اللتين جمعتاه بالفريق البجاوي في إطار دور المجموعات، و التي كانت لهم  فيهما 15 فرصة سانحة للتهديف، إلا أنه  لم  يسجل سوى هدف واحد فقط.
هذا و تجد ر الإشارة إلى أن مولودية بجاية ستواجه الفريق الكونغولي يوم الجمعة 28 أكتوبر بالجزائر، على  أن  تتبارى معه في مباراة العودة يوم  الجمعة 4 نوفمبر بمدينة لوبومباتشي.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى