عادت بعثة مولودية بجاية في حدود الساعة الثانية من زوال أمس  الثلاثاء إلى ارض الوطن، بعد أربعة أيام قضتها بالعاصمة المغربية الرباط، أين صنعت الحدث الأحد الماضي وانتزعت تأشيرة التأهل  إلى الدور النهائي لمنافسة  كأس  الكاف على حساب  نادي الفتح المحلي.
وحظيت البعثة البجاوية عند وصولها  إلى مطار هواري بومدين الدولي باستقبال رسمي، بحضور وزير الشباب الرياضة ولد علي الهادي، الذي هنأها على الانجاز المحقق  وشكر  الطاقم الفني واللاعبين على  ما قدموه، خاصة في  لقاء الفتح، قبل أن يعد الفريق بالمساعدة لتمكينه  من مواصلة التألق في  الدور النهائي والتتويج بالكأس أمام نادي تي. بي مازيمي الكونغولي.
  ونوه  رئيس  البعثة ومجلس إدارة مولودية بجاية عطية بالاستقبال الذي  حظي به فريقه من قبل الوزير ولد علي، حيث أكد بأن هذه المبادرة  ستحفز اللاعبين  على العمل أكثر، قصد مواصلة المسيرة بنجاح و التتويج بكأس  «الكاف»، وبالتالي  تشريف الجزائر التي أصبحت  كما قال كلها وراء الفريق.
  من جهة أخرى منح  المدرب ناصر سنجاق لاعبيه 4 أيام راحة، لتمكينهم من استعادة أنفاسهم بعد الجهود الكبيرة التي بذلوها، وحدد مساء الجمعة المقبل لاستئناف التدريبات، لأن الفريق غير معني بلقاءات الجولة السادسة من البطولة المقرر إجراؤها نهاية الأسبوع الجاري، على  أساس أن الرابطة المحترفة لم تبرمج  مباراة  سريع غليزان.
هذا وتجدر الإشارة إلى مغادرة الرئيس عطية والمدرب سنجاق واللاعبين المغتربين تواتي بن ملوكة مباشرة إلى فرنسا.
وسيحظى لاعبو الفريق البجاوي عند عودتهم إلى التدريبات، باستقبال مميز من قبل   الأنصار، الذي يستعدون للتنقل  بأعداد غفيرة إلى ملعب الوحدة المغاربية، لتحية فرحات وزملائه  على  الانجاز التاريخي الذي حققوه، وهذا بعدما تعذر عليهم القيام بذلك مساء أمس  بسبب التحاق اللاعبين القاطنين خارج  عاصمة الحماديين  بذويهم.
أ/س

الرجوع إلى الأعلى