أكد المدرب خير الدين مضوي بأنه قدم استقالته الكتابية إلى رئيس الوحدة السعودي، الذي رفض الفكرة حسبه، كما لم يخف في هذا الحوار الذي خص به النصر، بأنه لم يصله أي عرض رسمي من طرف إدارة السنافر.
• ما هي آخر أخبار المدرب مضوي؟
     أنا بخير و الحمد لله، رغم أن النتائج الرياضية مع فريقي الوحدة السعودي ليست على ما يرام، بعد البداية السيئة في البطولة السعودية، حيث أننا سجلنا ثلاثة هزائم   و انتصار وحيد، عكس ما كان عليه الحال الموسم الفارط.
• هناك بعض المعلومات تؤكد رغبتك في مغادرة فريقك الحالي الوحدة السعودي، هل تؤكد ذلك؟
     لا أخفي عليكم. لقد قدمت استقالتي إلى رئيس النادي خلال الأيام الماضية، لكنه رفض ذلك و طالبني بمواصلة العمل إلى غاية مباراة بعد غد (الحوار أجري صبيحة أول أمس)، أمام نادي الخليج لحساب منافسة كأس السعودية، و بعدها سيكون لنا لقاء آخر.
• نفهم من كلامك أنك قررت المغادرة بصفة نهائية؟
     لم أقل ذلك، لكنني قدمت استقالتي لإدارة الوحدة، خاصة بعد البداية السيئة في الدوري السعودي.
• وماذا بخصوص العرض الذي وصلك قبل اليوم من طرف إدارة شباب قسنطينة؟
     إدارة شباب قسنطينة لم تتصل بي بصفة رسمية. هناك وسيط اتصل بي و عرض علي فكرة القدوم إلى شباب قسنطينة، و أنا رحبت بالفكرة في بادئ الأمر، لكن غياب اتصال رسمي من طرف المسيرين أجل كل شيء. لا يمكنني أن أعرض خدماتي على شباب قسنطينة أو أي فريق آخر، ضف إلى ذلك أنني مازلت مرتبطا بفريقي الوحدة السعودي.
• وماذا بخصوص عرض نصر حسين داي؟
     لم يصلن أي عرض من فريق نصر حسين داي. أنا لم أسمع بمثل هذا الخبر إلا منك الآن، وليس كل ما يقال صحيح.
• بعض المواقع المختصة تحدثت أيضا عن عرض من ناد سعودي كبير، ما تعليقك؟
     لا يمكنني التعليق على هذا العرض، ولا يمكنني التأكيد إن كان صحيحا أم خاطئا، لكن هناك بعض الوسطاء الذين حدثوني عن بعض العروض و لكنني كما قلت لك من قبل مركز حاليا مع فريقي الوحدة السعودي.                                                 
حاوره: بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى