ملعب إسماعيل لهوى ـ جو غائم ـ جمهور متوسط ـ أرضية صالحة ـ تنظيم محكم ـ تحكيم للثلاثي بصيري وسراج وبن علي.
الحكم الرابع: حنصال
الإنذارات: حداد وقيطون(الدفاع)
بوشمة ودراق وزقلي(الشباب)
الأهداف: ربيح(د36) وبوشمة (د65) للشباب
            مزواني(د73) للدفاع
دفاع تاجنانت: جونتان ـ فغلول ـ بوطبة ـ قيطون ـ عايب ـ مؤذن ـ حداد ـ ماروسي        (سي عمار) ـ جاهل (مزواني) ـ شيبان ـ شتال (بودة).
المدرب: بلكتفي
شباب بلوزداد: طالحي ـ بلايلي ـ نعماني ـ شرفاوي ـ بوشمة ـ بريكات ـ ربيح(أزقوت) ـ     دراق(نياتي) ـ  بوقروة(أودو) ـ دراوي ـ زغلي.
المدرب: آلآن ميشال
  تجرع دفاع تاجنانت عشية أمس هزيمة مرة على يد ضيفه شباب بلوزداد،  جسدت الأزمة الداخلية للفريق، في غياب المدرب بوغرارة الذي تابع اللقاء من المدرجات بسبب العقوبة المسلطة عليه، ما جعل التشكيلة تعرف حالة من الاضطراب وتفقد توازنها، أمام منافس منضبط تكتيكيا عرف بكثير من العقلانية كيف يعود بالنقاط الثلاث.
المباراة شهدت انطلاقة قوية من جانب الزوار الذين أخذوا مبكرا بزمام الأمور، من خلال تكثيف حملاتهم والاعتماد على الجناحين حيث كاد دراق خطف هدف السبق لو لا نقص التركيز عند الدقيقة (14)، لينسج على منواله بوقروة بقذفة قوية مرت جانبية على مرمى جونتان(د26).
المحليون الذين بدا على دفاعهم الارتباك، تعددت أخطاؤهم، التي استغل إحداها ربيح لمخادعة جونتان،  مستغلا تردد قيطون ونقص التغطية عند الدقيقة (36).
هدف وخز شعور أصحاب الأرض الذين حاولوا الخروج من قوقعتهم والمرور إلى السرعة القصوى، غير أن غياب الفعالية حال دون تجسيد الفرصة المتاحة سيما بالنسبة لشيبان(د43).
المرحلة الثانية شهدت استفاقة المحليين، لكن تحدي الضيوف صعب من مهمة رفقاء مؤذن إلى درجة أن جاهل أهدر فرصة سانحة لتعديل النتيجة، رغم تواجده وجها لوجه مع الحارس طلحي(د54)، قبل أن يتمكن بوشمة من إضافة الهدف الثاني لأبناء العقيبة، أمام دهشة الجمهور الحاضر على قلته (د65).
بعدها حاول أشبال بلكتفي الوصول إلى شباك طلحي، وهو ما جسده البديل مزواني عند الدقيقة (73)، لكن صمود الزوار مكنهم من الحفاظ على مكسبهم حتى نهاية المباراة بخسارة «الزرقاء» لأول مرة في حديقتها.
بن الشيخ الحسين ـ م

الرجوع إلى الأعلى