العمل الجدي ينطلق اليوم وراييفاتس يصر على حضور كافة العناصر
ينطلق تربص المنتخب الوطني زوال اليوم، تحسبا للمباراة المرتقبة أمام منتخب الكاميرون بتاريخ 9 أكتوبر الجاري.
ويصر الناخب الوطني ميلوفان راييفاتس على حضور كافة العناصر، حيث حذر المتخلفين بأشد العقوبات، خاصة وأنه يود الاستثمار في أيام التربص من أجل تجهيز عناصره للاستحقاق المرتقب.
ومن المنتظر أن تسجل كافة العناصر تواجدها اليوم بمركز سيدي موسى، باستثناء لاعب واحد سينضم غدا الثلاثاء.
وكان الحارس رايس وهاب مبولحي قد انضم أمس إلى تربص المنتخب الوطني، خاصة وأنه يتواجد في الجزائر منذ عدة أيام، علما و أن مبولحي شارك في تربص المحليين الأخير، وأبان عن جاهزية كبيرة، رغم ابتعاده عن المنافسة لفترة طويلة.
وسيشرع الناخب الوطني مباشرة في التحضير لقمة الكاميرون، حيث سيحاول الوقوف على مدى استعدادات كافة العناصر، خاصة في ظل معاناة البعض من الإصابات، على غرار هشام بلقروي وسفيان هني، حيث سيخضع اللاعبان اليوم إلى فحوصات معمقة، قبل اتخاذ القرار النهائي بخصوص بقائهما من عدمه.
ويتجه مدافع الترجي التونسي هشام بلقروي لمغادرة التربص، بالنظر إلى عدم تماثله للشفاء بعد، في الوقت الذي لا يعاني فيه هني من إصابة خطيرة، وسيكون حاضرا بنسبة كبيرة في لقاء الكاميرون.
وقد يضطر مدرب الخضر للاستنجاد بمدافع آخر لتعويض بلقروي، حيث سيكون بنسبة كبيرة من العناصر المحلية، بالنظر إلى استحالة الاتصال بلاعب محترف، بالنظر إلى ضيق الوقت، وعدم وجود الخيارات المناسبة.
وطمأن مهاجم الخضر سفيان هني المدرب راييفاتس بشأن الإصابتةالتي تعرض لها، مؤكدا جاهزيته للمباراة المقبلة التي سيلعبها الخضر أمام منتخب الكاميرون.
وفي ذات السياق علمت النصر من مصادرها الخاصة، أن سفيان هني لاعب نادي أندرلخت البلجيكي، راسل مسؤولي الإتحاد الجزائري لكرة القدم، وأخبرهم بأنه جاهز لمواجهة الكاميرون، خاصة وأن الفحوصات التي أجراها بعد إصابته جاءت مطمئنة، الأمر الذي سيعطي حلولا هجومية للناخب الوطني.
و يلتقي اليوم المنتخب الوطني مع نادي اتحاد البليدة المنتمي إلى الرابطة المحترفة الثانية، بالمركز التقني سيدي موسى، بداية من يوم أمس بمشاركة 23 لاعبا، 19 منهم يلعبون في الدوريات الأوروبية.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى