الكاميروني كلينتون نجي مهدّد بالغياب عن لقاء الخضر
لا تزال لعنة الإصابات تطارد مدرب المنتخب الكاميروني، الذي يستعد لمواجهة المنتخب الوطني بتاريخ 9 أكتوبر الجاري، في غياب أبرز عناصره، على غرار مبيا و ماتيب و زوا.
و كشف موقع “كام فوت”أن نجم نادي مرسيليا كلينتون نجي، مهدد بالغياب أيضا عن موقعة تشاكر بالبليدة، خاصة في ظل تعرضه لإصابة مفاجئة خلال اليومين الماضيين.
و بات لحاق لاعب ليون السابق بمباراة الجولة الأولى من تصفيات مونديال روسيا 2018 صعبا، خاصة وأن الكشوفات الأولية أكدت حاجته إلى الراحة.
وحسب ما أكده ذات المصدر، فإن الجناح الشاب قد تعرض لإصابة قبيل لقاء فريقه مرسيليا أمام نادي أونجي، لحساب الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي الممتاز، وبالتحديد خلال آخر حصة تدريبية خاضها نادي الجنوب قبيل المباراة التي لعبها سهرة أمس الأول.
ويكون النجم كلينتون نجي قد التحق بتربص أشبال المدرب هيغو بروس بمدينة مرسيليا صبيحة أمس، للتأكد أكثر من مدى إمكانية حضوره للمباراة التي تدخل ضمن إطار الجولة الأولى لتصفيات مونديال روسيا، مع العلم أيضا أن المنتخب الكاميروني سيفتقد لخدمات لاعب هامبورغ جاك زوا بسبب الإصابة، إذ سيعوضه لاعب سبورتينغ خيخون ندي، كما قد يجد بروس نفسه مضطرا لاستدعاء لاعب آخر في حال تأكد من استحالة لحاق نجي، الذي سيكون غيابه عن موقعة البليدة خبرا سارا للناخب الوطني ميلوفان راييفاتس، بالنظر إلى المؤهلات التي يتمتع بها اللاعب الشاب.
و سبق للمهاجم كلينتون نجي (23 سنة)، تمثيل ألوان منتخب الكاميرون في 15 مناسبة منذ 2014، وسجل 6 أهداف، كما شارك في 4 مقابلات مع أولمبيك مرسيليا في بطولة فرنسا الموسم الحالي.
 مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى