بيع تذاكر الدخول إلى تشاكر هذا الخميس
ضبطت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم كافة الإجراءات الخاصة بعملية بيع التذاكر، الخاصة بمباراة المنتخب الوطني ونظيره الكاميروني. وتحضر «الفاف» للقاء الجولة الافتتاحية لتصفيات المونديال بإجراءات استثنائية، بالنظر إلى قيمة المنتخب المنافس الذي يعد محميا من رئيس الكاف عيسى حياتو. وتتواجد الفاف في مباحثات مستمرة مع إدارة ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، من أجل إنجاح القمة المرتقبة الأحد المقبل بين عملاقي القارة السمراء.
وأقدمت «الفاف» بحر الأسبوع المنصرم على طبع التذاكر، حيث خصصت 18 ألف تذكرة للمدرجات المكشوفة بسعر 300 دج، أما بخصوص المدرجات المغطاة، فقد تم طبع ألف تذكرة بمبلغ 1000 دج.
وقررت إدارة الملعب بالتشاور مع الفاف، طرح التذاكر للبيع بداية من صبيحة الخميس المقبل ابتداء من الساعة التاسعة صباحا على مستوى أكشاك الملعب.
وتشير المعطيات الأولية إلى أن عملية بيع التذاكر ستنتهي في ظرف قياسي، بالنظر إلى قيمة الرهان، ووضعت إدارة الملعب 10 شبابيك تحت تصرف الجماهير، تفاديا للازدحام الذي وقع في عديد من اللقاءات المهمة للمنتخب، وتسببت في مشاكل تطلبت تدخل المسؤولين.
و في ذات السياق يرتقب أن يعقد اجتماع تنظيمي آخر بين ممثلي الاتحادية الجزائرية وإدارة الملعب، والسلطات المحلية والأمنية لولاية البليدة، من أجل وضع آخر الترتيبات الخاصة بمباراة 9 أكتوبر الجاري، علما و أن الفاف اتخذت مجموعة من التدابير الجديدة، مقارنة بالمباريات السابقة للخضر، خوفا من أي خطأ قد يمنح الضيوف ذريعة، خاصة وأنهم محميون من قبل رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى