إصابات في شجار عنيف بين عائلتين  بعين فكرون


شهد ليلة أمس الأول حي بوعافية وسط مدينة عين فكرون بأم البواقي وقوع شجار عنيف بين أفراد عائلتين، استعملت فيه شتى أنواع الأسلحة البيضاء من عصي وهراوات وقضبان حديدية وحتى الحجارة، الأمر الذي انتهى بسقوط عدة إصابات أخطرها إصابة شاب بجروح بليغة.
مصادر النصر كشفت بأن الشجار العنيف الذي لا تزال تجهل أسبابه، انطلقت بين عديد أفراد العائلتين اللتان تحملان لقبي (ز) و(ف)، لينتقل الشجار لكبار العائلتين الذين تدخلوا مدججين بشتى أنواع الأسلحة البيضاء، وامتد حتى ساعات متأخرة من ليلة أمس الأول، ليعود بعد أن هدأت الأوضاع صباح أمس أفراد العائلتين للتشاجر مجددا.
المعطيات التي بحوزتنا بينت بأن الشجار الأول خلف إصابة نحو 5 أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة، في الوقت الذي خلف تجدد الشجار عشية أمس إصابة الشاب (ف.م) بجروح وصفت بالخطيرة، وهو ما استدعى تحويله لقاعة الإنعاش بمستشفى حمودة أعمر المحلي، بعد أن تعرض لضربة حجر من العائلة الأولى أسقطته أرضا.  
من جهتها السلطات المحلية تدخلت بمعية عقلاء المدينة وحاولوا بسط الهدوء بالحي، والتوصل للصلح بين العائلتين المتخاصمتين، في الوقت الذي فتحت فيه عناصر الشرطة تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادثة ومحاولة الوصول لهوية المعتدي على الشاب الجريح.               أحمد ذيب

الرجوع إلى الأعلى