تواصل تشكيلة المنتخب الوطني تحضيراتها، تحسبا للموعد المرتقب أمام منتخب الكاميرون سهرة الأحد القادم، حيث أجرى رفقاء فغولي حصتهم التدريبية الثالثة صبيحة أمس بداية من الساعة (9:00).
وعرفت حصة صبيحة أمس اندماج لاعب ليل الفرنسي ياسين بن زية، الذي استدعي في آخر لحظة من أجل تعويض قائد أندرلخت البلجيكي سفيان هني، الذي تأكد رسميا غيابه عن موقعة تشاكر، بسبب إصابة تعرض لها مع فريقه.
و في السياق ذاته كان أشبال المدرب الصربي ميلوفان راييفاتس، على موعد عشية أمس مع مباراة ودية أمام نادي اتحاد البليدة، و هي المباراة التي جرت فوق أرضية ميدان أحد ملاعب مركز سيدي موسى.
و في سياق منفصل أكدت مصادر النصر من داخل مركز سيدي موسى، بأن لاعبي المنتخب الوطني شرعوا في معاينة منتخب الكاميرون، حيث أن الناخب الوطني لا يريد تضييع المزيد من الوقت، كما أنه استغل الفرصة أمس في المباراة الودية السالفة الذكر، للوقوف على إمكانات و جاهزية رفقاء فغولي.
من جهة أخرى فاجأت أمس إدارة ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة أنصار المنتخب الوطني، من خلال شروعها في عملية بيع تذاكر مقابلة الخضر و الكاميرون.
و حسب بعض المصادر المطلعة، فإن رئيس “الفاف” محمد روراوة، هو من كان وراء طلب انطلاق عملية بيع التذاكر في أقرب وقت.
للتذكير كان من المقرر أن تتم عملية بيع التذاكر، صباح اليوم الخميس بداية من الساعة (08,30) صباحا.
للإشارة انطلقت عملية بيع التذاكر أمس بداية من الساعة 14:30، و حسب الأصداء الواردة إلينا من عين المكان، فقد شهدت إقبالا كبيرا من مناصري الخضر خلال الساعات الأولى من بدايتها، كما شهدت تنظيما محكما و مميزا، حيث كان دخول المناصرين من جهة الأبواب الكبيرة و الخروج من جهة المدرجات المكشوفة، و هذا بغية تفادي التدافع و الازدحام.
و في السياق ذاته أفادت مصادرنا، بأن القائمين على عملية بيع التذاكر، أصروا على تحديد عدد التذاكر بـ 5 تذاكر فقط للمناصر الواحد.
بورصاص.ر

الخضر يتفوّقون وديا على اتحاد البليدة
تفوّق المنتخب الوطني على اتحاد البليدة بنتيجة (3 ـ 1) في مباراة ودية احتضنها أمسية أمس ملعب مركز سيدي موسى، استعدادا لمواجهة الأسود غير المروضة سهرة الأحد القادم، حيث مكنت الناخب الوطني راييفاتس من وضع المعالم الأساسية للتشكيلة التي سيراهن عليها في هذا الموعد. كما عمد راييفاتس إلى إحداث بعض التغييرات سيما في الخط الخلفي بإقحام فرحاني على الجهة اليمنى، وتجريب بعض الخطط للحسم في الإستراتيجية المناسبة لفك شفرة كتيبة البلجيكي هيغو بروس، فيما شكلت المواجهة فرصة للبحث عن ثنائي محور الدفاع الذي ظل يؤرقه، حيث وضع الثقة في كادامورو ومجاني. علما وأن أهداف الخضر حملت توقيع كل من تايدر وسوداني في الشوط الأول، ثم فرحاني في المرحلة الثانية من اللقاء الذي عرف غياب سليماني وغلام
 بسبب الإرهاق.                                                                                                     م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى