قضت نهاية الأسبوع محكمة الجنح الابتدائية بأم البواقي بإدانة عنصر من شبكة لسرقة المواشي، ويتعلق الأمر بالمسمى (ل.ك) من مواليد سنة 1969 بعقوبة 5 سنوات سجنا وغرامة مالية قدرها 20 مليون سنتيم، و كان ممثل النيابة العامة قد التمس تسليط عقوبة 5 سنوات سجنا وغرامة بـ500 مليون سنتيم.
المتهم تمت متابعته شهر ديسمبر من سنة 2013 بتهمة تكوين جمعية أشرار وسرقة المواشي، في أعقاب  تفكيك شبكة لسرقة المواشي من أربع شبان والذين اعترف جميعهم بأن المتهم الحالي هو المخطط لعملية سطو مست إسطبل جاره بقرية توزلين، أين استهدف اللصوص 52 رأسا من الماشية، وظل المتهم في حالة فرار ولم يمتثل لسلسة التبليغات التي وردته من طرف الضبطية القضائية بعد أن صدر ضده أمر بالقبض.                                         

أحمد ذيب
أرجع السبب لظرف عائلي طارئ: الروماني كالين ينسحب من تدريب الشاوية وجيجيو يعود
انسحب أمس وبصفة رسمية المدرب الروماني لفريق اتحاد الشاوية كالين أوغيستان، مرجعا قراره لظرف عائلي طارئ، ما جعله يغادر في اتجاه رومانيا، لتستنجد إدارة الرئيس ياحي بمواطنه الآخر بيتر جيجيو، الذي يعود لتدريب الشاوية من جديد.
وشكر كالين أنصار الفريق ولاعبيه ومسيريه، مطالبا من جيجيو مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية، والإبقاء على الفريق كما تركه في المرتبة الأولى، وتوجه كالين بمقطع مصور عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، يشرح من خلاله سبب تركه اتحاد الشاوية في الوقت الراهن، داعيا الأنصار للالتفاف حول فريقهم.
من جهته كشف الرئيس عبد المجيد ياحي للنصر، بأن كالين مر في الفترة الأخيرة بمشاكل عائلية مع زوجته وأم ابنته الوحيدة، والتي رفضت التنقل للإقامة معه بالجزائر، مضيفا بأن مشكل كالين تطور وبلغ حد الطلاق مع زوجته، وعليه قرر الانسحاب حفاظا على أسرته.
وكشف ياحي بأن الإدارة ستنصب المدرب الجديد- القديم بيتر جيجيو عشية اليوم، ليشرف على حصة الاستئناف بعد التوقيع على عقد لموسم واحد قابل للتجديد.كما احتفظت الإدارة بالمدرب المساعد بن يمينة، وكذا مدرب الحراس، حفاظا على استقرار العارضة الفنية، ومواصلة حصد النتائج
الإيجابية.                                           

أحمد ذيب

الرجوع إلى الأعلى