كشفت مصادر مطلعة للنصر، بأن بعض لاعبي النادي الرياضي القسنطيني مهددون بالطرد من شققهم، بسبب عدم تسوية أجرة الكراء، بحيث لم تمنحهم الإدارة القيمة المالية المتفق عليها من قبل، و المقدرة بـ 50 مليون سنتيم، ما جعل أصحاب الشقق يعبرون عن استيائهم من الوضعية، و هناك من توعد بطلب إخلاء المنازل في حال تواصل الحال على ما هو عليه.
يحدث هذا في الوقت الذي راسل فيه أعضاء الديريكتوار الملاك (شركة أشغال الآبار) خلال اليومين الماضيين، مؤكدين حاجتهم إلى  أكثر من 100 مليار سنتيم من أجل تسيير الموسم الجاري، كما أن الأعضاء يريدون دخول الأموال في أسرع وقت ممكن، من أجل تسوية مستحقات اللاعبين إلى غاية 30 سبتمبر الفارط، ناهيك عن تسديد مستحقات بعض المتعاملين الآخرين.
وحسب مصادرنا دائما، فإن ثلاثي الديريكتوار (بن ساري، حميتي و دابه) سيتنقلون اليوم الاثنين إلى حاسي مسعود، من أجل ملاقاة الملاك و أعضاء مجلس الإدارة، للحديث عن الميزانية التقديرية للموسم الكروي الجديد.
وتفكر إدارة الشباب في وضع اللاعبين جميعا في نفس المستوى، من خلال تسوية المستحقات العالقة للاعبين القدامى، حيث سيقوم المسيرون مباشرة بعد دخول أموال الآبار، بتسوية المستحقات العالقة (3 أجور شهرية)، ما يعني أن اللاعبين ستسوى مستحقاتهم جميعا إلى غاية نهاية شهر سبتمبر الماضي، سواء تعلق الأمر باللاعبين القدامى أو الجدد.على صعيد آخر علمت النصر من مصادرها الموثوقة، بأن ثلاثي الديريكتوار (بن ساري و حميتي و دابه)، عقدوا اجتماعا أمس بمقر الفريق، أين اتفقوا على ضرورة تدعيم العارضة الفنية بمدرب في أسرع وقت ممكن، خاصة بعد أن وقفوا على حالة التسيب الكبيرة خلال  التدريبات.
وحسب مصادرنا فإن الديريكتوار قرر انتظار المدرب خير الدين مضوي الذي منحهم مهلة إلى غاية 25 أكتوبر من أجل القدوم، لكنهم اتصلوا أمس بالمدرب التونسي رضا جدي لكي يكون مساعدا لمضوي، ويريدونه في قسنطينة اليوم أو غدا على أقصى تقدير، من أجل الإشراف على الفريق إلى غاية قدوم مضوي.
وكان أحد أعضاء الديركتوار اتصل ببوالحبيب المتواجد بدبي، من أجل إخباره بالقرارات التي خرجوا بها من هذا الاجتماع، على اعتبار أنه يجب اتخاذ القرارات بالتشاور.
اللاعبون يقاطعون التدريبات
وفي سياق منفصل قاطع لاعبو السنافر الحصة التدريبية لعشية أمس، احتجاجا على الوضعية الصعبة التي يعيشونها، و للمطالبة بتسوية مستحقاتهم العالقة، حيث فاجأ رفقاء سامر الجميع برفضهم التدرب، رغم حضورهم بالزي الرياضي، الأمر الذي استوجب حضور مدير الإدارة شراف بن ساري على جناح السرعة، الذي اجتمع باللاعبين وأكد لهم تسوية المشكلة في القريب العاجل، ورغم محاولاته إلا أن اللاعبين أصروا على مقاطعة الحصة.وفي السياق ذاته عاد أمس الحارس سيدريك إلى أجواء التدريبات، بعد أن تخلص من آلام الضرس.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى