أمر أمس وكيل الجمهورية بمحكمة عزابة بولاية سكيكدة، بإيداع شخص من ولاية  قالمة الحبس المؤقت، بعد تورطه في سرقة سيارة من نوع «مرسيدس»  بمدينة عزابة.
القضية التي فتحت بشأنها الضبطية القضائية تحقيقات بناء على شكوى من طرف صاحب المركبة تفيد بأن شخصا مجهولا قام بسرقة سيارته بجميع وثائقها، وكذا هاتفه النقال وذلك عندما كانت السيارة مركونة بنهج مليلة، لتتخذ قوات الشرطة جميع الاجراءات الأمنية، بإقامة نقاط مراقبة عبر المسلك المحتمل اتخاذه من طرف المشتبه به، قبل أن تتمكن في ظرف وجيز من توقيفه واسترجاع السيارة.
و قد تبين من خلال التحقيق بأن المشتبه به من ولاية قالمة و  يعتبر أحد زبائن الضحية، حيث قام بترصد دخوله للمحل التجاري، ليقوم بسرقة السيارة و يلوذ بالفرار باتجاه طريق عنابة، و اتضح لمصالح الشرطة من خلال التحقيق أن اللص في الطريق عرض على شخصين بيع هاتف نقال الضحية لكنهما رفضا.
كمال واسطة
 حجز 650 غرام من الكيف داخل إسطبل بالحروش
تمكنت مصالح الأمن بولاية سكيكدة، من توقيف أفراد عصابة خطيرة لترويج المخدرات تتراوح أعمارهم بين 22 و46 سنة مع حجز ست صفائح من الكيف وزنها 650 غرام، بالإضافة الى 11 مليون سنتيم وسواطير، وسكين، وذلك بداخل اسطبل بقرية التوميات في دائرة الحروش.
العملية تمت حسب مصدر امني بعد  ورود معلومات لمصالح الشرطة تفيد بوجود شخصين يقومان بترويج المخدرات بالمنطقة المذكورة، وبعد عملية بحث و تحر، قامت الشرطة بمداهمة المكان وهو عبارة عن اسطبل كان يستعمله المشتبه بهما في تخبئة المخدرات، و بتفتيشه عثر على 650 غرام الكيف. وبتوسيع التحقيق تم توقيف شريكهما بمدينة الحروش  الذي عثر بحوزته على 150 غرام مخبأة داخل خزان مائي، بالإضافة إلى سكين. كما تم توقيف شريك رابع للموقوفين بحوزته كمية معتبرة من الأقراص المهلوسة من نوع «بروممازيبام»، وفق ما أفاد بيان لمصالح الأمن أضاف أن المتهمين تم تقديمهم أمس أمام وكيل الجمهورية بمحكمة الحروش. و قد صدر في حقهم أمر ايداع رهن الحبس المؤقت.
كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى