كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن الأزمة المالية الخانقة حالت دون تعاقد السنافر مع مدرب جديد خلفا للمدرب المقال ديديه غوميز، حيث يوجد الفريق منذ حوالي شهر من دون مدرب رئيسي، رغم اقتراح عدة أسماء على المسيرين، و دخول الإدارة في اتصالات متقدمة مع المدرب السطايفي خير الدين مضوي، إلا أن غياب السيولة المالية حال دون إتمام أية صفقة.
 وفي السياق ذاته تتجه الإدارة نحو الانتقال إلى خيار المدرب الأجنبي في حال بقيت الأمور على ما هي عليه، في ظل عدم وجود مدرب محلي يستوفي الشروط، مثلما أكده عضو الديريكتوار سعيد حميتي للنصر: “لقد وضعنا شرطا خلال الاجتماع الأخير، مفاده أن يكون المدرب القادم للشباب محليا، و لكن الأمور لم تسر معنا بالشكل المطلوب لحد الآن، في ظل قلة الخيارات المتاحة، و قد نلجأ إلى الخيار الأجنبي، و لكن شريطة أن لا تكون مطالبه المالية كبيرة جدا، على اعتبار أننا غير مستعدين لمنح أجرة تفوق 20 ألف أورو”.
و توجد الشركة المالكة لغالبية أسهم شباب قسنطينة أشغال الآبار في ورطة حقيقية، بسبب ارتفاع قيمة مستحقات لاعبي السنافر، و التي ستكون مع نهاية الشهر الحالي في حدود 16 مليار سنتيم، على اعتبار أن رفقاء بزاز يدينون بأربعة أشهر (باحتساب شهر أكتوبر الحالي)، و الكتلة الشهرية للاعبين و أعضاء الطاقم الفني ارتفعت إلى حدود 5.5 مليار سنتيم، حيث أن الملاك ينتظرون وصول الميزانية التقديرية من أجل إنهاء الإشكال، سيما بعد العودة القوية للفريق في الجولتين الأخيرتين، و تحقيق فوزين متتاليين.
و مثلما أشرنا إليه في أعدادنا السابقة، تنقل أمس الثنائي حكيم دابه و السعيد حميتي إلى مقر شركة أشغال الآبار بحاسي مسعود ، أين التقوا أعضاء مجلس الإدارة بقيادة الرئيس ناوري السعيد، حيث يوجد الرئيس المدير العام في الجزائر العاصمة بسبب انشغاله بالجمعية العامة للشركة.
من جهة أخرى تأكد أمس غياب المدافع بحري عن مباراة الجولة المقبلة أمام شباب بلوزداد، على أساس أن ثنائي الطاقم الفني بوسعادة و براهيمي، لن يوجه الدعوة لأي لاعب غير جاهز بنسبة مائة بالمائة، في الوقت الذي يوجد فيه لاعبون في أفضل حال.
و يبدو أن الطاقم الفني بقيادة المدربين عبد الوهاب بوسعادة و عدلان براهيمي غير راض على ما قدمه المهاجم الإيفواري كواكو مانوتشو لحد الآن، حيث فضل الثنائي الاجتماع به قبيل انطلاق الحصة التدريبية ليوم أمس، في محاولة للرفع من معنوياته و مطالبته ببذل مجهودات أكبر، تحسبا للمواعيد المقبلة المنتظرة.
و يكون مانوتشو قد قبل رفع التحدي، خاصة و أنه قد تجاوز كافة المشاكل و الأمور التي كانت تقلقه، أهمها قضية الإقامة التي عالجها خلال الأيام القليلة الماضية.
جدير بالذكر أن مباراة السنافر أمام مضيفه شباب بلوزداد، لحساب الجولة السابعة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى، ستكون منقولة على المباشر على القناتين الجزائرية الثالثة و الجزائرية الرابعة الناطقة بالأمازيغية، مع العلم أن المباراة ستنطلق بداية من الساعة الرابعة مساء (16,00).
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى