ملعب الحبيب بوعقل بوهران، أرضية صالحة، جو مشمس، جمهور متوسط، تحكيم للثلاثي: بوقواسة وبلبشير وبوروبة.
الهدفان عامر يحيى (د:60 و65)
الطرد:  عامر يحيى (د66) من الجمعية
براهمية (د66) من الشبيبة
ج.وهران: دحمان، أوسعد، خرباش، نعمان، بركة، حداد، بلعالم، براجة (بوطيش د81)، بالح (مصمودي د93)، تشيكو (سبيع د57)، عامر يحيى.
المدرب: محمد حنكوش.
ش.سكيكدة: خيثر، لمايسي، جاوشي، يحياوي، عيساوي، زياد، براهمية، عمار، كناش، مقيدش، زعرور.
المدرب: عبد الكريم بن يلس.
 سقطت شبيبة سكيكدة عشية أمس في وهران، وانهزمت بملعب الحبيب بوعقل أمام لازمو بثنائية نظيفة، لتذهب ضحية استفاقة أبناء المدينة الجديدة، الذين نجحوا في إحداث الديكليك بعد استقدامهم للمدرب محمد حنكوش وحققوا أول فوز، مع الإشارة إلى أن أنصار الشبيبة تنقلوا بأعداد قياسية إلى وهران، حيث فاق عددهم 2000 مناصرا.وظهر المحليون بوجه أفضل بكثير من اللقاءات السابقة منذ بداية المرحلة الأولى، لكن رغم سيطرتهم على اللعب، إلا أن أخطر الفرص كانت من جانب الزوار، على غرار محاولة جاوشي (د:37)، والتي ضيعها بطريقة غريبة، وكانت لازمو قد ضيعت قبلها فرصتين في (د:12) عن طريق مخالفة نعمان، ثم (د:36) عن طريق براجة.
وعرف أشبال حنكوش من أين تؤكل الكتف خلال المرحلة الثانية، حيث دخلوا بقوة وتمكنوا من افتتاح مجال التهديف (د:60)، إثر ركنية من براجة استقبلها عامر يحيى بعد ارتقائه فوق الجميع، وحولها داخل شباك الحارس خيثر.
نفس اللاعب أضاف الهدف الثاني بعد 5 دقائق، بعد عمل فردي ممتاز من بالح الذي راوغ عدة لاعبين ومرر له الكرة، لكن عامر يحيى وقع بعدها في المحظور واستفز أنصار الفريق الزائر، ليدخل في مناوشات رفقة لاعب الشبيبة براهمية، ما كلفهما بطاقة حمراء والطرد من الملعب.
ولم يتمكن أشبال بن يلس من تقليص النتيجة في بقية الدقائق، لتنتهي المباراة بفوز الجمعية.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى