ملعب العالية ببسكرة جو متقلب، تنظيم محكم، جمهور غفير جدا، تحكيم للثلاثي بنوزة، عوماري وعيادي الأهداف: بولعنصر(د11)، زيتوني (د65) لمولودية العلمة
كباري (د13) لإتحاد بسكرة

إ.بسكرة:  بلعالم، بولذياب، كباري (مرازقة)، بن حملة (مسعودي)، خلافي، بوفليغة، علاتي، بن شعيرة، عمراني ،جعبوط، بلغربي
المدرب: حجار
م. العلمة: متحزم، حمداش، زيتوني، سي محمد، مدور، بورحلة، بوحربيط، شبانة، قراب، بولعنصر ، نوبلي
المدرب: بوجعران
تكبد إتحاد بسكرة خسارة غير متوقعة، في المباراة التي جمعته أمس بملعب العالية بفريق مولودية العلمة.
ولم تشفع الرغبة الكبيرة التي تحلى بها جعبوط ورفاقه خلال معظم فترات اللقاء، لكسب زاد المباراة التي كانوا يعلقون عليها طموحاتهم لحصد نقاطها الثلاثة
وجاءت أطوار الشوط الأول سريعة من جانب لاعبي مولودية العلمة، الذين ودون مقدمات فرضوا ضغطا على الفريق المحلي، حيث رموا بكل ثقلهم في الهجوم بغية افتتاح باب التسجيل مبكرا، يريح الأعصاب ويربك به حسابات الفريق المحلي.
ولم يمهل مهاجم العلمة بولعنصر في (د11)المحليين، موقعا هدف السبق بطريقة ذكية، مستغلا هفوة في وسط الدفاع عن طريق قذفة، لم يقدر الحارس بلعالم على صدها.
هدف لم يثن من عزيمة أبناء المدرب حجار في البحث عن هدف التعادل، وهو الشيء الذي تحقق في الدقيقة 13 عن طريق اللاعب كباري، الذي نجح في تعديل الكفة إثر استغلاله لسوء تفاهم بين الحارس متحزم وقلب دفاعه.
ومباشرة بعد هذا الهدف، حاول رفقاء جعبوط السيطرة على أطوار اللقاء بحثا عن مضاعفة النتيجة، إلا أن التسرع وصلابة دفاع البابية حال دون ذلك، إلى غاية (د33) حيث كاد الإتحاد أن يضيف الهدف الثاني، بعد مخالفة جعبوط الذي جانبت كرته مرمى متحزم بقليل، تلتها محاولات خطيرة في الدقائق الخمسة الأخيرة من قبل لاعبي الهجوم البسكري، ماجعل أشبال بوجعران يتحملون عبء المباراة.
بداية الشوط الثاني عرفت دخولا قويا للمحليين، الذين سجلوا استفاقة ملحوظة وأحكموا سيطرتهم على مجريات اللقاء، إلى غاية الدقيقة 52 التي ضيع فيها جعبوط فرصة حقيقية للتسجيل، ليقحم المدرب بوجعران اللاعب بلحمري مكان بورحلة، ما مكنهم من تحقيق هدف التقدم (د65)، بعد استغلال زيتوني كرة ضائعة بين لاعبي الإتحاد، ليسدد بقوة من خارج منطقة العمليات، مسكنا الكرة مرمى بلعالم.
ضغط البساكرة تواصل بغية تعديل النتيجة، حيث سجلنا فرصة خطيرة في (د:80) بعد عمل هجومي منظم بقيادة جعبوط، لكن تفطن دفاع البابية أحبط جميع المحاولات.
ومع مرور الوقت نجحت عناصر العلمة في فك الخناق، بالاعتماد على المرتدات، لنشهد بعدها توقف اللقاء عند الدقيقة 87، بسبب رشق أرضية الميدان بالمقذوفات من قبل بعض الأنصار الغاضبين على أداء اللاعبين، وكذا على طريقة التحكيم، وسط حضور أمني مكثف، ليقرر بعدها الحكم  بنوزة توقيف اللقاء قبل وقته الرسمي بثلاث دقائق،  بعد توقف دام قرابة 20 دقيقة.
هذا وقد علمت النصر من عناصر الحماية المدنية، بأن الأحداث التي سجلت قبل نهاية اللقاء، ذهب ضحيتها مدرب البابية بوجعران الذي أصيب على مستوى الرأس، بالإضافة إلى لاعب ومناصرين.
ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى