صبت مخلفات الجولة السادسة في رصيد نادي بارادو، الذي  تمكن من فسخ عقد الشراكة في قمة الهرم والانفراد بالريادة، بعد عودته من معسكر بفوز ثمين، مؤكدا طموحه وعزمه على مواصلة تألقه، تزامنا مع سقوط شريكه السابق شبيبة بجاية ببوسعادة على يد الأمل المحلي، ما أخلط أوراق المقدمة وبعث السباق من جديد.
  وفي الوقت الذي تجرع فيه الوصيف شبيبة سكيكدة هزيمة مرة بوهران، على يد أبناء المدينة الجديدة تحت قيادة مدربهم الجديد حنكوش، حققت جمعية الشلف قفزة نوعية في سلم الترتيب، بارتقائها إلى برج المراقبة مناصفة مع تشكيلة «يما قورايا»، عقب انتصارها الصعب وفي الأنفاس الأخيرة للقاء، على حساب الضيف مولودية سعيدة بفضل ضربة جزاء، فيما سجل اتحاد بسكرة ثاني خسارة له على أرضه أمام مولودية العلمة، أغضبت الأنصار.
وإذا كان أمل بوسعادة قد أكد انتفاضته، فإن شباب عين فكرون تعرض إلى زلزال في بوفاريك، أين حول الوداد المحلي تأخره في النتيجة بهدفين إلى فوز بثلاثية، في مباراة مجنونة وسط غضب السلاحف الذين اتهموا الحكم حواسنية بالتحيز، بعد طرده الحارس خلفة وأحد زملائه، بغض النظر عن منحه ضربة جزاء للمحليين.
 وفي القاعدة الخلفية، ازدادت وضعية غالي معسكر تدهورا بعد تجرعه رابع هزيمة له على يد الباك، ليبقى بذلك يحرس القافلة من الخلف شراكة مع أمل الأربعاء ولو مؤقتا.                   

م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى