أدينا مباراة صعبة أمام حمراء عنابة و التعادل فرض في اللقاء
وصف مدرب فريق شباب حي موسى حكيم تازير في تصريح للنصر، لـقاء أول أمس أمام الضيف حمراء عنابة  بالصعب، موضحا بأن الفريق الـعنابي قـدم مباراة كبيرة، وخلق العديد من الفرص، أين بادر بالتسجيل خلال الشوط الأول، ما صعب من أداء لاعبي الفيلاج خلال الشوط الثاني.
وأضاف تازير بأن فريقه دخل اللقاء بنية افتكاك النقاط الثلاث، لكنه ضيع العديد من الفرص، معترفا بأن فريق حمراء عنابة يلعب بشكل ممتاز ومنظم، لكن ذلك لم يمنع حسبه تشكيلة «الفيلاج» من تسجيل هدف التعادل في الشوط الثاني، وضغطت بشكل رهيب على مرمى المنافس في الدقائق الأخيرة للقاء.وأوضح محدثنا بأن التشكيلة التي شاركت في المباراة هو من ضبطها، كونه المسؤول عن الجانب التقني.
وفيما يخص الإصابات أوضح تازير بأنه اضطر لإخراج اللاعب سامي دميغة بسبب الإصابة، رغم أنه كان يراهن عليه بشكل كبير على مستوى وسط الميدان.
من جهتهم أبدى العديد من المناصرين رضاهم بتشكيلة المدرب حكيم تازير وبمردودها، بدليل توافدهم بقوة على مدرجات ملعب العقيد عميروش، مقارنة بالمباريات السابقة التي أجرها الفريق محليا مند بداية الموسم، ما يؤكد بأن الأداء و النتائج السابقة للفريق جعلت من أنصار الفيلاج يتضامنون مع اللاعبين وتقديم الدعم لهم.
 ك/ طويل

الرجوع إلى الأعلى