كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر، بوجود اجتماع حاسم اليوم في بيت دفاع تاجنانت، بين الرئيس الطاهر قرعيش و المدرب ليامين بوغرارة، و هذا لمناقشة الوضعية الصعبة التي يمر بها الفريق، الذي انهزم في ثلاث جولات متتالية، أمام كل من شباب قسنطينة و شباب بلوزداد و إتحاد الحراش.  و سيحاول الرجل الأول في بيت «الدياربيتي»، الحصول على تفسيرات مقنعة من مدربه بخصوص الأسباب التي جعلت الفريق يعجز عن حصد أية نقطة طيلة الفترة الماضية، ما جعل دفاع تاجنانت يتدحرج في سلم الترتيب العام.
و استنادا لذات المصادر فإن قرعيش سيحاول الحصول على تطمينات من بوغرارة بتحسين الوضعية، و في حال عدم تقديم المدرب لوعود بالخروج من الأزمة قد يتم الطلاق بالتراضي بين الطرفين، خاصة و أن الإدارة تريد تطليق النتائج السلبية،     و يمني قرعيش النفس في أن تتحسن الأمور مع بوغرارة، خاصة و أنه يثق في مؤهلاته، عقب نجاح ابن مدينة عين مليلة في الصعود مع «الدياربيتي» في مناسبتين متتاليتين، كما بصم الموسم الماضي على نتائج باهرة في أول موسم للدفاع في الرابطة المحترفة الأولى،حيث كاد يهدي هذا الفريق مشاركة قارية.
و حمل بوغرارة لاعبيه مسؤولية الخسارة أمام إتحاد الحراش في الجولة الماضية، حيث أبدى امتعاضه الشديد من تكرر نفس الأخطاء السابقة، حيث أهدى المدافع قيطون كرة الهدف للمهاجم يونس، الذي لم يتوان في وضعها في الشباك، مانحا فريقه أول انتصار في البطولة.
 و هدد بوغرارة بإجراء ثورة في التشكيلة بداية من لقاء الجولة المقبلة أمام أولمبي المدية، و هي المباراة التي ستعرف عودة متوسط الميدان فؤاد حداد الذي استنفذ العقوبة.
في سياق آخر كشفت مصادر عليمة أن إدارة «الدياربيتي»، شرعت من الآن بالتفكير في تدعيمات جديدة خلال الميركاتو، خاصة في ظل وقوفها على النقائص الكثيرة في الخطوط الثلاث، و شرع قرعيش في البحث عن العناصر التي بإمكانها تقديم الإضافة، رغم أن الوقت لا يزال بعيدا بخصوص الحديث عن الميركاتو الشتوي.                          مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى