هدفنا الفوز في عين الفكرون ولن نحدد هدفنا قبل نهاية الذهاب
يرى مدرب جمعية وهران محمد حنكوش، بأن غياب الجمهور عن مباراة الجولة المقبلة التي سينزل فيها فريقه ضيفا على شباب عين فكرون سيكون سلاحا ذو حدين، إذ سيكون مفيدا لعناصره، لكن في نفس الوقت سيسمح للمحليين باللعب متحررين من أية ضغوطات، و في ذات السياق قال حنكوش بأن تشكيلة لازمو ستذهب إلى عين الفكرون بهدف واحد و هو تحقيق الفوز: «سنعتمد خطة لعب مفتوحة و لن نغلق اللعب لأننا في هذه الحالة سنتحمل عبء المواجهة و ننهزم. فلسفتي في اللعب تعتمد دائما على انتهاج خطة هجومية، و هي أفضل وسيلة للدفاع، فضلا عن هذا فإن هدفنا من مباراة الجمعة المقبل، هو العودة بكامل الزاد و تأكيد انطلاقتنا».
و كشف حنكوش في تصريح للنصر، أنه سيواصل الاعتماد على نفس التشكيلة التي حققت الفوز في آخر مباراة أمام شبيبة سكيكدة، من باب أن الفريق الذي يفوز لا يتم تغييره.
و عن حظوظ الجمعية في الصعود، قال ذات المتحدث بأنه لا يستطيع الجزم في هذه الفترة بذلك، و سينتظر إلى غاية نهاية مرحلة الذهاب لتحديد الأهداف التي سيلعب من أجلها الفريق: «حظوظنا في إنهاء مرحلة الذهاب ضمن الثلاثة الأوائل كبيرة، لأنه لا شيء لعب حتى الآن، لكن لا يجب استباق الأحداث، و علينا حصد أكبر عدد ممكن من النقاط في نهاية مرحلة الذهاب، و على ضوء ذلك سنحدد الأهداف التي سنلعب من أجل تحقيقها خلال مرحلة الإياب».
من جهة أخرى برمج حنكوش حصتين تدريبيتين أمس و اليوم، على أن يخوض أشباله مباراة ودية مساء اليوم أمام الفريق الرديف.
أما بخصوص التنقل إلى عين فكرون، فسيكون حسب البرنامج المضبوط بالتنسيق مع الطاقم الفني، صبيحة هذا الأربعاء على متن الحافلة، على أن يخوض التعداد هناك آخر حصة تدريبية له يوم الخميس.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى