الموب تشرع في تربص سوسة و تستعيد بن شريفة
 شرع فريق مولودية بجاية أمس الاثنين في تربص سوسة، استعدادا لذهاب الدور النهائي لكـأس الاتحاد الإفريقي «كاف»، المرتقب يوم 29 أكتوبر بملعب مصطفى تتشاكر بالبليدة أمام نادي تي. بي مازيمبي، حيث أجرى في حدود الساعة الرابعة عصرا حصة تدريبية   ببهو  فندق المرادي، بمشاركة كل اللاعبين المعنيين باللقاء، بمن فيهم الظهير الأيسر زكرياء بن شريفة الذي استأنف التدريبات بعد 3 أسابيع من الغياب بسبب الإصابة.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن اللاعب استعاد عافيته، وبإمكانه المشاركة في  لقاء مازيمبي والعودة إلى أجواء المنافسة التي غاب عنها في اللقاءات الثلاثة الأخيرة للبطولة، أمام غليزان، بلوزداد والقبائل.
هذا ووصلت بعثة الموب إلى مطار قرطاج الدولي أمس في حدود الساعة الثامنة  صباحا، قبل أن تشد الرحال برا نحو مدينة سوسة، حيث كانت الوجهة فندق المرادي، أين ستقيم إلى غاية عودتها إلى أرض الوطن عشية الأحد المقبل.
للإشارة فإن الفريق البجاوي تنقل إلى تونس بتعداد متكون من 19 لاعبا، واستثنى سنجاق من السفرية الثلاثي شكلام ومساعدية ولخضاري الغير معنيين بالموعد القاري، فالثنائي الأول غير مؤهل، فيما يوجد لخضاري تحت طائلة العقوبة، بعد طرده في إياب الدور نصف النهائي أمام  الفتح الرباطي.
  وتنقل لاعبو الموب إلى تونس  بمعنويات مرتفعة، بعدما أقدمت الإدارة على صرف منحة الفوز على  شباب بلوزداد (15 مليون سنتيم)، عكس المدرب سنجاق الذي غضب حسب مصادرنا، كونه كان يريد الحصول على منحة مضاعفة (30 مليون سنتيم).  
وعلمت النصر من مصادرها الخاصة، بأن والي بجاية يعتزم استدعاء رئيس النادي الهاوي السابق أعراب بناي، والرئيس الجديد مصطفى رزقي، لأجل التحدث إليهما بخصوص عميلة تسليم المهام التي لم تتم بسبب رفض بناي القيام بها، بحجة أنه لا يعترف بالرئيس الجديد،  بالنظر إلى الطريقة التي انتخب بها .
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى