رسمت أمس إدارة اتحاد بسكرة المدافع الدولي السابق منير زغدود مدربا جديدا للفريق خلفا لشريف حجار بعد الاتفاق النهائي الذي تم بين الطرفين.
و حسب مصدر مقرب من الإدارة، فإن زغدود سيشرع في مهامه يوم غد الاثنين، بطلب منه لارتباطات عائلية، لا تسمح له بالحضور اليوم الأحد للإشراف على حصة الاستئناف، على أن يكون على موعد مع أول اختبار له مع الخضراء يوم الثلاثاء، و ذلك بمناسبة مواجهة كأس الجزائر أمام شباب عين ياقوت، برسم الدور التصفوي الثالث لرابطة باتنة.
هذا و تراهن أسرة الاتحاد البسكري على خبرة زغدود، للخروج من مرحلة الاضطراب     و استعادة الثقة المفقودة، في ظل حالة الإحباط التي يمر بها اللاعبون، و كذا الوضعية الحرجة للفريق في سلم الترتيب، بحيث يحتل المركز ما قبل الأخير برصيد 5 نقاط من أصل 21 ممكنة.
من جهة أخرى أفرزت الخسارة القاسية في الدار البيضاء أمام نادي بارادو، موجة من الغضب تبناها الأنصار الذين دقوا ناقوس الخطر، جراء السقوط الحر المتواصل و غياب النتائج، في وقت اعتبر المدرب المساعد بوذراع لطفي النتيجة العريضة للباك لا تعكس فيزيونومية اللقاء، حتى و إن أعاب على لاعبيه غياب الروح القتالية و القوة الذهنية.
  و إذا كان المدرب الجديد تنتظره تحديات كبيرة لوضع الفريق على السكة الصحيحة، فإن الإدارة دخلت في سباق مع الزمن لاستعادة الاستقرار و احتواء الأزمة، من خلال محاولة جمع السيولة لتسوية الوضعية المالية العالقة لبعض اللاعبين، و ضمان التحفيز الضروري، تحسبا لبقية
المشوار.                         م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى