توقيف أخطر بارون للمخدرات بالجهة الشرقية في سكيكدة
تمكنت مصالح الأمن بولاية سكيكدة، من توقيف شخص يعتبر أخطر بارون لترويج المخدرات على مستوى ولايات الشرق يتعلق الأمر بالمسمى (م.س) 40 سنة صاحب سوابق، متورط في عدة قضايا إجرامية تتعلق بالمتاجرة بالمخدرات و المؤثرات العقلية، التزوير، حيازة سلاح دون مبرر شرعي، وعدم التبليغ عن جناية و صدرت في حقه أربعة أوامر قضائية عن محكمة القل.
و قد تم بالموازاة مع عملية توقيفه حجز عدد من سيوف  «ساموراي» و بندقية صيد بحري وكمية من المخدرات حسب ما جاء في بيان لخلية الاتصال بالأمن الولائي.
و جاء توقيف المعني بعد عملية بحث واسعة باشرتها قوات الشرطة عن أخطر المجرمين الفارين من العدالة عبر إقليم ولاية سكيكدة، و الذي كان محل بحث منذ سنوات، و نجحت من خلال العملية في إلقاء القبض على المشتبه به، الذي كان يتخذ من جبال وغابات منطقة كركرة نقطة انطلاق لتنفيذ جرائمه و ملاذا يحتمي به من ملاحقات مصالح الأمن، نظرا لصعوبة تضاريس المنطقة.
و أفاد  بيان مصالح الشرطة أن البارون تم توقيفه بقرية لغديرة (علي بوشبشب) التابعة إداريا لبلدية كركرة رفقة شريكه 32 سنة المطلوب هو الآخر للعدالة، و ذلك بعد مقاومة عنيفة أبدياها مع قوات الشرطة باستخدام أسلحة بيضاء.
و ذكر المصدر أن المشتبه بهما أودعا الحبس المؤقت من طرف وكيل الجمهورية بمحكمة القل.                                        

كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى