القمة في الشلف و ديربيان واعدان في الخروب و بوسعادة
يحتضن ملعب بومزراق بالشلف مساء الغد، قمة الجولة الثامنة التي تضع الجمعية المحلية وشبيبة بجاية وجها لوجه، لحاجة كل طرف لنتيجة تبقيه في رواق السباق، سيما وأن الرائد والصيف تنتظرهما خرجتان محفوفتان بالمخاطر أمام مضيفين بحاجة إلى انتصار يرفع المعنويات ويعيد السكينة إلى الدار.
قمة الجولة ستلعب بنقاط مضاعفة لأن فوز الشلفاوة سيضعهم فوق المنصة ويمنح المدرب إفتسان مزيدا من الثقة والأريحية في تحضير قادم المحطات، فيما تسعى الشبيبة البجاوية لتفادي التعثر وبالتالي تفاقم مشاكلها الداخلية، في ظل إصرار المدرب خزار على المغادرة بعد لقاء الغد.
على النقيض من ذلك يملك الرائد نادي بارادو جميع الأوراق الرابحة للحفاظ على ديناميكية الانتصار وكرسي الريادة، بحلوله ضيفا على وداد لا يزال في مرحلة الترويض بينما تنتظر الوصيف اتحاد البليدة مهمة جد معقدة في بسكرة، التي تدخل تحت قيادة المدرب الجديد منير زغدود، في أول اختبار يسعى الأخير لجعله فرصة لتقديم أوراق اعتماده، وكسب ثقة اللاعبين والأنصار.
ويحتضن ملعبا الخروب وبوسعادة قمتان محليتان، تعدان بالكثير من الإثارة والندية، لتواجد الرباعي المنشط لهما في منتصف الهرم ما يجعل الفوز يرفع صاحبه إلى وضع أريح في أول منعرجات الموسم.
نفس المعطيات ستطغى على لقائي جمعية وهران ومولودية العلمة وأهلي البرج ومولودية سعيدة، أين يتمكن الفائز من أخذ جرعة أوكسجين وتتعقد أكثر أمور المنهزم، سيما بالنسبة للثلاثي لازمو والبابية و الصادة المتواجد على مشارف خط الخطر، وتواجد الأهلي البرايجي في اختبار جاد تحت قيادة المدرب الجديد – القديم عبد الكريم بيرة.        
نورالدين - ت

برنامج المقابلات
جمعية وهران = مولودية العلمة (15:00سا)
أمل بوسعادة = شباب عين فكرون (15:00سا)
جمعية الخروب = شبيبة سكيكدة (15:00سا)
جمعية الشلف = شبيبة بجاية (17:00سا)
أهلي البرج = مولودية سعيدة (15:00سا)
وداد بوفاريك = نادي بارادو (15:00سا)
اتحاد بسكرة = اتحاد البليدة ( السبت 17:00 سا) دون جمهور
غالي معسكر = أمل الأربعاء ( السبت 17:00 سا)

الرجوع إلى الأعلى