كشف مدافع المنتخب الوطني هشام بلقروي، بأنه استعاد كامل عافيته بعد أن شارك في مباراتين في البطولة التونسية، وسيكون تحت تصرف الناخب الوطني الجديد جورج ليكنس.
كما لم يخف في حوار خص به النصر أمس، بأن مباراة نيجيريا لن تكون سهلة، كما أوضح مدافع الترجي سبب فرحته الهيستيرية بالهدف الذي سجل في شباك فريقه السابق النادي الإفريقي، والتي أثارت ضجة كبيرة في تونس.
• سجلت حضورك في الديربي أمام النادي الإفريقي، ورغم الغياب الطويل بسبب الإصابة، إلا أنك قدمت مباراة جيدة؟.
     الحمد لله على كل حال. إنها ليست المباراة الأولى التي العبها بعد عودتي، حيث سبق أن شاركت في مباراة قابس، والحمد لله أحاول تقديم أفضل ما لدي ومساعدة زملائي من أجل تحقيق الفوز، ولكن المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي.
• ما هو سبب احتفالك بتلك الطريقة بعد هدف زميلك البدري؟
     طريقة احتفالي كانت عادية بعد تسجيل هدف السبق، كأي لاعب آخر عندما يسجل فريقه، بالنظر إلى أهمية المباراة.
• لكن كاميرات التلفزيون التقطت صورة احتفالك أمام مقعد بدلاء الإفريقي، ما أثار استياء بعض الأطراف؟
     سأحدثكم عن نقطة مهمة. صحيح احتفلت بتلك الطريقة، ولكن لم أقصد الإساءة لأحد. احتفلت مثل بقية زملائي، رغم أن طريقة مغادرتي للنادي الإفريقي حزت في نفسي ولن أنساها إلى الأبد. الآن أنا لاعب في الترجي التونسي، وسأدافع عن ألوان هذا الفريق العريق.
• عودتك جاءت في الوقت المناسب، خاصة وأن المنتخب الوطني يعاني على مستوى محور الدفاع؟.
الحمد لله على كل حال، أشعر بأنني في حالة جيدة. لا أخفي عليكم. تضييعي مباراة الكاميرون أثر علي كثيرا من الناحية النفسية، وقد قطعت عهدا على نفسي بالعمل للعودة بكل قوة من أجل اللحاق بلقاء نيجيريا.
• وهل وصلتك دعوة المنتخب الوطني؟
     الكاتب العام للفريق لم يحدثن في الموضوع، ربما وصلت الدعوة ولكن لأهمية لقاء الديربي أمام الإفريقي أجل الموضوع. من المفروض أن تكون قد وصلت، وأنا جاهز للمباراة.
• المباراة لن تكون سهلة أمام منافس عاد بفوز من زامبيا أليس كذلك؟
     بطبيعة الحال المباراة لن تكون سهلة على المنتخبين، فكل منتخب يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية، ولدينا كل الإمكانيات لتحقيق ذلك رغم صعوبة الظروف.
• الفاف أسندت العارضة الفنية للمنتخب للمدرب جورج ليكنس، الذي سبق له العمل في تونس، ما تعليقك؟
     أنا لاعب في المنتخب الوطني وليس من حقي التعليق على خيارات الفيدرالية.
*هل سبق لك اللعب في نيجيريا؟
     لم يسبق لي اللعب في نيجيريا، ولكننا نملك الخبرة اللازمة، وجل اللاعبين سبق لهم اللعب في إفريقيا، سواء في تصفيات الكان أو المونديال.      
حاوره: بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى