ملعب الشهيد بكير حمدان , أرضية معشوشبة اصطناعيا , جو مشمس , تنظيم محكم , جمهور متوسط العدد من أنصار الفريقين وجماهير القرارم , تحكيم للثلاثي ثوابثي , بلة , وسويكي , محافظ اللقاء رئيس رابطة ميلة لكرة القدم بن خرورو جمال.
الإنذارات:  زلامي (ج. الخروب).
الهدف:  بوقرن (د94) لممرات سكيكدة.
التشكيلتان
ج. الخروب: ساحلي , راشي , بن دريدي , وكال ,  بوحكاك , زلامي , بجاوي , حليمي (بوالعينين) ,بوحوش (اكرور) , سليماني (سايح) , بزاز.
المدرب: محمد بلشطر
م. سكيكدة: نشام , عيشي , هاود , كحلوش , طباش (عساسلة) , عايب (بوشمة) , بوقرن ,سعدي , بلعمري , خليفة , زيتوني (بعطيش).
المدرب: بن يحيى كمال.
          انجاز تاريخي كبير حققه فريق ممرات سكيكدة، المنتمي لبطولة القسم الجهوي الأول لربطة قسنطينة، بعد تأهله إلى الدور 32 على حساب جمعية الخروب أمس بملعب الشهيد بكير حمدان بالقرارم، بفضل هدف يتيم وقع في الوقت بدل الضائع (د94) عن طريق اللاعب بوقرن، وهو الهدف الذي ادخل فريق لايسكا بلاعبيه ومسيريه وأنصاره في حزن عميق، خاصة بعد إعلان الحكم ثوابثي عن النهاية.
وكان فريق ممرات سكيكدة قد أهدر خلال الشوط الأول (د:15)، فرصة فتح باب التسجيل عن طريق ضربة جزاء تولى تنفيذها اللاعب طباش، الذي مرت كرته جانبية خارج الإطار الأيمن للحارس ساحلي، قبل أن يتألق زميله بوقرن عند الدقيقة 37 بقذفه قوية، تألق الحارس الثالث للايسكا ساحلي في إبطال مفعولها.
وعمل أشبال بلشطر على نقل الخطر منذ الدقيقة الأولى إلى منطقة الممرات، عن طريق حليمي وبوحوش، الأخير لم يعرف كيف يجسد فرصة انفراده بالحارس على مرتين (د10, د 34).
 الشوط الثاني كاد بوحوش قبل أن يترك مكانه للبديل اكرور، أن يفتتح باب التسجيل (د:61)، من خلال الفرصة الثالثة الجادة التي أتيحت له وضيعها، نفس الشيء بالنسبة لراشي الذي أهدر فرصته (د:79)، بينما ظل الممرات يترقب الفرصة لمباغتة منافسه، لتأتيه أكبر فرصة مواتية فلم يضيعها الأمر، الذي أدخله مصف الكبار في منافسات الكأس.
في الأخير تجدر الإشارة إلى انزعاج الفريقين من إدارة الملعب، التي طالبت كل فريق بدفع 1 مليون سنتيم كحقوق التنظيم.                             م/خ

الرجوع إلى الأعلى