مركب 24 فبراير بسيدي بلعباس، جو مشمس، جمهور قليل، أرضية صالحة، تنظيم محكم، تحكيم للثلاثي: عاشوري، ثامن، بن حمودة.
الأهداف: بوقلمونة (د:2 و 26) للاتحاد
مساعدية (د:63) للمولودية
إ. بلعباس: طوال، زناسني، شريفي، خالي، بن عبد الرحمن، سيدهم، ثابتي، بونوة (هندو د 81)، لعمالي (يغني د 90+3)، بالغ ، بوقلمونة (لعباني د 72).
المدرب: شريف الوزاني.
م.بجاية: ضيف، باوعلي، لخضاري، مورقان (عثماني د 65)، بن ملوكة، (مساعدية 60) فرحات، صالحي، بلقاسمي، خذير (بوهلي د 46)، سيديبي، رحال.
المدرب: سنجاق.
انهزمت مولودية بجاية مساء أمس في سيدي بلعباس وسقطت بثنائية، وهي الخسارة التي جاءت مباشرة بعد خسارتها لنهائي كأس الكاف أمام تي بي مازيمبي، في حين استعاد اتحاد بلعباس نشوة الانتصارات، وواصل تسلق سلم الترتيب بفضل هدفي المهاجم بوقلمونة، ونشير إلى أن إدارة الاتحاد قامت أمس بتكريم فريق الموب بعد المشوار الطيب الذي حققه في المنافسة القارية.
وسجل المحليون دخولا قويا من الوهلة الأولى، وتمكنوا من تسجيل أول الهدفين في الدقيقة الثانية، إثر ركنية من ثابتي ناحية زناسني، الذي مررها لبوقلمونة، الأخير يضعها في الشباك ويحرر رفاقه.
واستمر ضغط الزوار وكاد بوقلمونة أن يضيف الثاني (د:10) لولا تدخل الحارس ضيف. رد الزوار جاء بعد 4 دقائق، بهجمة سريعة و تسديدة من فرحات، الذي حاول مباغتة طوال لكن كرته مرت فوق المرمى، و عند الدقيقة 26 استغل لعمالي خطأ فادحا من لاعب الموب خذير، ومرر الكرة لبوقلمونة الذي تمكن من توقيع الإصابة الثانية، و نفس اللاعب ضيع هدفا ثالثا (د:39) بعدما مرت مقصيته جانبا.
و حاول المحليون تكرار نفس السيناريو مع بداية المرحلة الثانية، حيث ضيع                بن عبد الرحمن فرصة سانحة، بعدما مرت قذفته (د:52) جانبية.
رد الزوار كان فعلا هذه المرة حيث تمكنوا في الدقيقة 63 من تقليص الفارق، إثر تبادل جميل بين رحال و فرحات، لتصل الكرة للبديل مساعدية، الذي أسكن الكرة في شباك طوال.
و ضيع البجاويون قبل 10 دقائق من نهاية الوقت الرسمي فرصة التعديل، حيث كان فرحات في وضعية مناسبة، لكن المدافع شريفي تدخل في الوقت المناسب، لتنتهي المواجهة في الأخير بفوز ثمين للمكرة.               عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى