بورديــــم يستقيــــل رســــميا و جمعيـــــة عامــــة طارئـــة غــــدا لانتــــخاب خليفتـــه
يعقد مجلس إدارة الشركة الرياضية لمولودية العلمة غدا الأربعاء، جمعية عامة استثنائية لانتخاب رئيس جديد خلفا لسمير بورديم، الذي تقرر سحب الثقة منه من طرف أغلبية الأعضاء لفشله في مهمته، ما جعله يسارع إلى تقديم استقالته مرغما.
كما سيتم خلال هذه الدورة الطارئة تشكيل خلية أزمة توكل لها مهمة التكفل بانشغالات الفريق و محاولة إنقاذه، ومن ثمة إخراجه من وضعيته الحالية، في ظل المشاكل بالجملة التي تحاصره من مختلف الجوانب، في وقت يدور حديث في محيط المولودية عن إحجام أعضاء مجلس الإدارة عن الترشح و حمل المشعل، نظرا للتحديات الكبيرة المنتظرة، و المرحلة العسيرة التي ظلت تلقي بظلالها على الأجواء العامة و مشوار البابية.
العارفون بخبايا الفريق يجمعون على أن هذا الوضع، بقدر ما سيؤثر على النتائج الفنية، بقدر ما سيجبر مجلس الإدارة على تكليف النادي الهاوي بالتسيير و لو بشكل مؤقت، في انتظار الفصل في خليفة بورديم. إلى ذلك جدد المدرب بوجعران تهديداته بالانسحاب، بعد أن عدل عن قرار الاستقالة وأشرف على الحصتين الماضيتين، حيث يترقب نتائج الجمعية العامة ليوم غد، للحسم بشكل نهائي في مستقبله على رأس العارضة الفنية، تزامنا مع تصاعد موجة غضب الأنصار الذين أبدوا الكثير من القلق جراء الأرقام المخيفة للبابية، بحصدها 6 نقاط على أرضها من أصل 15 نقطة ممكنة، نتاج فوز واحد على مولودية سعيدة وثلاثة تعادلات، مع خسارة أمام اتحاد البليدة.
وانطلاقا من هذا طالب الأنصار بضرورة الاستثمار في غياب الجمهور بملعب حمداني بالخروب، للعودة بالنقاط الثلاث في لقاء يوم الجمعة، رغم غياب بوحربيط مقابل عودة قراب وزيتوني.        م ـ مداني   

الرجوع إلى الأعلى