مجموعة الشرق: الرائدان وجهـا لوجـه في قـمة بالـوادي
تخطف القمة بين التضامن السوفي وضيفه نجم التلاغمة الأضواء، لتقاسم طرفيها كرسي الريادة.
وسيعمل «السوافة» على توظيف ورقتي الأرض والجمهور للظفر بالنقاط الثلاث، وبالتالي فسخ عقد الشراكة مع الضيوف، الذين سيسعون للخروج بالزاد كاملا، لتأكيد عودتهم القوية إلى الواجهة، سيما وأنهم سجلوا 5 انتصارات متتالية بعد الانطلاقة المحتشمة.
هذا وستكون الإثارة حاضرة ببريكة، أين ستحط البوبية الرحال لمواجهة «الفرسان»، في مقابلة تكتسي أهمية بالغة، لسعي الضيوف للبقاء في برج المراقبة، ليبقي طابع الديربي هذه المباراة مفتوحة على كل الاحتمالات .
و في نفس الإطار سينشط شباب قايس مقابلة محلية، بنزوله ضيفا على نجم بوعقال، حيث يسعى «القايسية» للاستثمار في أزمة أصحاب الضيافة، لمواصلة الزحف نحو الريادة.
على مستوى المؤخرة، سيعمل أولمبي الونزة على استغلال فرصة اللعب داخل الديار، لتحقيق فوز يشفع له بمد خطوات إضافية نحو بر الأمان، رغم صعوبة المهمة أمام إتحاد الحجار الطامح للتنافس على ورقة الصعود.
بينما تبقى أوضاع وداد رمضان جمال مرشحة للتأزم أكثر، فيما تتواجد جمعية أولاد زواي أمام فرصة التدارك، عند استقبالها لوفاق تبسة الذي يبقى هشا خارج القواعد.                

ص / فــرطاس

برنامج المقابلات (يوم الجمعة 15 سا):
     في الوادي (1 نوفمبر) : التضامن السوفي = نجم التلاغمة
في الوادي (الرباح): إتحاد الرباح = نجم القرارم
في باتنة (سفوحي):  نجم بوعقال = شباب قايس
في قالمة(سويداني): نصر الفجوج = و. رمضان جمال
في خنشلة (حمام): نجم بوجلبانة = نجم البسباس
في أولاد زواي (شباح): ج. أولاد زواي = وفاق تبسة
في الونزة (18 فيفري): أولمبي الونزة = إتحاد الحجار
       في بريكة: أمل بريكة = مولودية باتنة

مجموعة وسط- شرق: تغييرات مرتقبة في القطبين
الجولة التاسعة مرشحة لأن تحدث تغييرات على مستوى الواجهة الأمامية، و تعيد بعث السباق و خلط الأوراق من جديد، بالنظر لتواجد الرائد و ملاحقه المباشر على المحك خارج قواعدهما.
فالرائد شباب بئر العرش سيكون أمام تحد كبير، للعودة من ملعب ورقلة  بالنقاط الثلاث على حساب مشعل حاسي مسعود، في مباراة تعد بكثير من الإثارة و الندية، و ن نقاط الثلاث على حساب مهور لتذوق طعم أول فوز على حساب اتحاد الشراقةقةغلى يومي الجمعة والستشكل فرصة لممثل الجنوب لتأكيد استفاقته، رغم قدرة «العرايشية» على الصمود و مواصلة تألقهم، و هو حال  الوصيف اتحاد سطيف المطالب بطرح كل أوراقه لاجتياز منعرج مضيفه أمل حيدرة، إدراكا منه بأن أية نتيجة عدا الفوز ستصب في رصيد الملاحق الثاني شباب أولاد جلال، الذي سيسعى للاستثمار في عاملي الأرض و الجمهور، للفوز على جمعية برج غدير والتطلع لخطف الريادة.
 في المؤخرة يطمح نجم اليشير لفسخ عقد الشراكة في حراسة القافلة من الخلف، مع ضيفه شباب عين جاسر المرشح لاحتكار الفانوس الأحمر.
م ـ مداني

برنامج المقابلات الجمعة (سا 15:00)
وداد الرويبة       أمل القبة
مشعل ح. مسعود    شباب بئر العرش
أمل حيدرة     اتحاد سطيف
جيل عزازقة    أولمبي العناصر
نجم بن عكنون     اتحاد برهوم
اتحاد عين الحجر     نجم البرواقية
شباب أولاد جلال    جمعية برج غدير
السبت (سا 14:00)
نجم اليشير     شباب عين جاسر

الرجوع إلى الأعلى