يراهن ترجي قالمة على منافسة الكأس لتضميد الجراح، بالبحث عن تأهل إلى الدور القادم، من شأنه أن يساهم في تخليص اللاعبين من الضغط النفسي الكبير، وإعطائهم المزيد من الثقة بالنفس، تحسبا لباقي مشوار البطولة.
الترجي ركز منذ مطلع الأسبوع الجاري على مباراة الكأس أمام ممرات سكيكدة، حيث اجتمع المكتب المسير باللاعبين والطاقم الفني بقيادة عوامري، في محاولة للرفع من معنويات المجموعة، وتحسيس اللاعبين بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، بسبب أزمة النتائج في البطولة، وتدحرج الفريق إلى الصف الأخير في بطولة وطني الهواة، ما جعل كل العمل يرتكز على الجانب البسيكولوجي.
وأكد نائب الرئيس رضا حزام للنصر، بأن الإدارة جددت الثقة في المدرب عوامري، مفندا بذلك الأخبار التي راجت وسط الأنصار مؤخرا، معتبرا ذلك مجرد إشاعة الغرض منها ضرب استقرار الفريق: «لقد أصبحنا بحاجة إلى وسائل كفيلة برفع معنويات المجموعة، وليس التأثير عليها بافتعال قضايا وهمية ونشرها في الشارع».
وخلص حزام إلى القول بأن المسيرين وفي غياب الرئيس محمداتني المتواجد بفرنسا، عمدوا إلى تحفيز اللاعبين ومطالبتهم بالتأهل إلى الدور القادم، لأن التشكيلة حسبه تحتاج إلى شحنة بسيكولوجية تخلصها من الضغط الرهيب الذي أصبحت تعيشه، كما أن العناصر الشابة فقدت الثقة بالنفس والإمكانيات، جراء سلسلة النتائج السلبية، رغم أننا حاولنا توفير الظروف الكفيلة، بحث المجموعة على العمل بجدية، وذلك بإعادة اللاعبين المقاطعين ولم الشمل، مع تسوية جزء من الوضعية المالية العالقة لجميع العناصر».
للإشارة فإن الترجي سيكون محروما في هذا اللقاء من اللاعب بحري المعاقب، بسبب احتجاجه على قرار الحكم، كما تبقى مشاركة هيشور غير مؤكدة، بسبب الإصابة التي تعرض لها.
ص / فرطاس

الرجوع إلى الأعلى